الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كينجا فيسي | 1 | ||
2) | زولت انتال | 2 | ||
3) | سازبولكس ثيوروسشي | 3 | ||
4) | آناماريا نيميث | 4 | ||
5) | إنيكو بورتشوك | 5 | ||
6) | دنيسا دير | 6 | ||
7) | ريناتو جاسبار | 7 | ||
8) | أندور لوكاتس | 8 | ||
9) | إرفين ناجي | 9 | ||
10) | زولتان جيونجيوسي | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | لي لي هورفاث | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | لي لي هورفاث | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبرت مالي | مدير التصوير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | (مايا) هجرتها أمها وهي لم تزل طفلة بعد، تاركة لها بضعة سطور كتبت فيها: (لقد وُلدتِ يوم الأربعاء، ومواليد يوم الأربعاء يستطيعون أن يصلوا إلى أى مكانة يريدونها)، وكانت هذه السطور هي آخر ما تبقى لـ (مايا) من والدتها.. تبلغ (مايا) التاسعة عشر من عمرها وتشرع في محاولة تحقيق هذه الفرضية. 282 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | مراهقة تحاول تحقيق فرضية والدتها التي هجرتها وهي طفلة. 54 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|