الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميليسا مكارثي | ميشيل دارنيل | 1 | |
2) | كريستين بيل | كلير | 2 | |
3) | كاثي بيتس | إدا ماركيت | 3 | |
4) | بيتر دينكلاج | رينو | 4 | |
5) | مارجو مارتينديل | 5 | ||
6) | كريستين شال | 6 | ||
7) | سيسلي سترونج | 7 | ||
8) | باركر يانج | مويزا | 8 | |
9) | أني مومولو | هيلين | 9 | |
10) | شارون كونلي | حارسة السجن | 10 | |
11) | تيموثي سيمونز | ستيفان | 11 | |
12) | جانيل إسلاس | 12 | ||
13) | روبرت برالجو | توم فيلدس | 13 | |
14) | إيلا أندرسون | راشيل | 14 | |
15) | جيزيت فالانتين | راقصة | 15 | |
16) | تايلر لابين | مايك | 17 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ويل فيرل | منتج | 1 | |
2) | آدم مكاي | منتج | 2 | |
3) | بن فالكون | منتج منفذ | 5 | |
4) | ميليسا مكارثي | منتج منفذ | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دانيال بي. كلانسي | مخرج فني | 1 | |
2) | إيمي ماكجاري | مهندس الديكور | 2 | |
3) | راستي سميث | مصمم الإنتاج | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بن فالكون | سيناريو | 1 | |
2) | ميليسا مكارثي | سيناريو | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فورستار فيلمز إيجيبت | موزع داخلي | 3 | |
2) | يونيفرسال بيكتشرز | موزع | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ويندي تشاك | مصمم الملابس | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كريس ريدينج | ريجيسير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جوليو ماكات | مدير التصوير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جريج ألبيرت | مونتير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كريستوفر لينيرتز | موسيقى تصويرية | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بن فالكون | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كيمبرلي جونز | رئيس قسم الماكيير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
إبراهيم شلقامي | تدور أحداث الفيلم حول ميشيل دارنيل سيدة الأعمال والرائدة الصناعية الكبيرة التي يتم اتهامها بتعاملات غير قانونية لتدخل على إثره السجن، وبعد الإفراج عنها تحاول العودة مرة أخرى إلى المجتمع في صورة جديدة آملة في استعادة ثقة الجمهور مرة أخرى، لكنها تواجه صعوبات في تقبل الناس لها بعد تلك القضية. 290 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
إبراهيم شلقامي | تحاول سيدة أعمال بعد خروجها من السجن استعادة صورتها أمام المجتمع وثقة الجمهور فيها من جديد بعد اتهامها بالقيام بأعمال غير شرعية. 128 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
إبراهيم شلقامي | كان عنوان الفيلم (Michelle Darnell) وتغير إلى الاسم الحالي. | ||
إبراهيم شلقامي | ثاني فيلم من تأليف الممثلة (ميليسا مكارثي) بالتعاون مع زوجها الفنان (بن فالكون). | ||
Mahmoud Radi | بلغت إيرادات الفيلم بعد عرضه في مصر 170 ألف جنيه مصري. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
Benel Aamer |
الأربع نقاط لـمكارثي فقط ..!وسط السلوك المفرط، يوجد هنالك فكره انه في بعض الأحيان اولئك الذين يكونوا وحيدين وبعيدين وغير مهتمين في إقامة صداقات حقيقية، هم الذين في أشد الحاجة إليها، ولكنهم...اقرأ المزيد لا يعرفون كيفة العثور عليها. أيضا الفيلم يقدم لنا رسالة "إن المال لا يشتري السعادة او الولاء". "ميشيل" تبدأ بكونها وحشية وأنانية ولكن في نهاية المطاف تجد طريقها، وإن كان ذلك على نحو أخرق مع إقتراف أخطاء كبيرة. أما بالنسبة لمساعدتها "كلير"، فهي خصم يسهل التغلب عليه في بعض الأحيان ولكنها تتعلم الدفاع عن نفسها من دون نسيان طبعها الحنين واللطيف. فيلم The Boss هو كوميديا حول مرشدة روحية مالية (ميليسا مكارثي) مع ماض صعب، التي يتم الألقاء بها في السجن وتجابه وقتا صعبا في العمل على طريق عودتها إلى النجاح بعد خروجها من السجن. إذا أمكن أن تكون بخيبة أمل ومسرور من فيلم ما في وقت واحد، فأعتقد إن The Boss يقوم بواجبه من هذه الناحية. إنه فيلم يتحرك حول وقاحة مكارثي المعهودة التي تعلمنا عليها وأحببناها ولكن في النهاية يفشل في تقديم المعونة بسبب، أولاً: أنه يخفف من قوتها الكوميدية مع طريقة إلقاء سطحية وسرعة غريبة في تحرك القصة، ثانيا: إنه يحرق اللحظات المترابطة والمنعشة مع نكات قديمة ومتعبة. لكي لا أضلم الفيلم كثيرا، سأتحدث عن النقاط الجيدة فيه، ولكنني لن انسى النقاط السيئة بعدها أيضا .. نبدأ بالنقاط الجيدة/ من المضحك والجميل جدا ان تشاهد مكارثي وهي تُمثل، تمثيلها الكوميدي كان على وشك جعلنا ننسى أن الأحداث رقيقة جدا لان (مكارثي) حقا تضع مجهودا كبيرا في أفلامها الكوميدية. كما إنها شاركت ايضا بتناغم سهل وجميل مع بيل، وقدموا لنا ثنائي لطيف ولكن نصف مخبوز..! اما النقاط السيئة/ الشخصيات لا تتطور ابدا مع مرور الوقت، وغير مكتوبة بشكل جيد. الحبكة الفرعية عن السجن التي تبدو وكأنها حبكة ذاهبة الى طريق غير معروف. الكثير من الثغرات في القصة المتبقية التي تجعلك تتسائل ماذا بحق الجحيم حدث في عملية التصوير. في النهاية، شاهد فيلم The Boss من أجل مكارثي، لانه هي فقط الـThe Boss هنا، اما بقية الأشياء، فحاول تفاديها او تعايش معها مجبراً مثلي ..! |