الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جي. إم. سوندار | 4 | ||
2) | فيجاي سيثوباثي | 4 | ||
3) | ساموثيراكاني | 5 | ||
4) | راميش تيلاك | 5 | ||
5) | مادونا سباستيان | 6 | ||
6) | ماناس بهاسكاران | 6 | ||
7) | مانيكاندان ك. | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دانيش كريشمان | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ليو جون بول | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سانتوش نارايانان | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كي إي جينانافيل راجا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نالان كوماراسامي | مخرج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نالان كوماراسامي | مؤلف | 4 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | بعد فقدانها لوظيفتها، تضطر يازيني للانتقال إلى منطقة سكنية فقيرة، وحينما يبدأ جارها المجرم السابق في التقرب منها، سرعان ما تجد نفسها مجبرة على الاعتماد عليه لمساعدتها. 167 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|