الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دومينيك موناجان | سيث | 1 | |
2) | كسنيا سولو | هولي | 2 | |
3) | جينيت مكوردي | كلير | 3 | |
4) | دافون ماكدونالد | 4 | ||
5) | ناثان بارسونز | ايريك | 5 | |
6) | جانيت سونج | السيدة جاندي | 6 | |
7) | جاري جيه. تانيكليف | مُشرّد | 7 | |
8) | دينيس جارسيا | بريت | 8 | |
9) | جون روس باوي | 9 | ||
10) | شون بلاكيمور | 10 | ||
11) | إيرين روسين | السيدة الفضولية العجوز | 11 | |
12) | راشيل روبنسون | 12 | ||
13) | هارموني ماكليجوت | 13 | ||
14) | ألاسدير مارتن | 14 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كيلي واجنر | منتج | 4 | |
2) | كارلس تورينس | منتج | 5 | |
3) | نيك فيليبس | منتج | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جانيل سكوديري | ريجيسير | 3 | |
2) | دومينيكا بوسيرن | ريجيسير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جينيفر جيرون | مصمم الديكور | 3 | |
2) | كريستينا لوبودا | مصمم الإنتاج | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كارلس تورينس | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيريمي سليتر | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تيموثي أيه. بيرتون | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أوليفيا ميليس | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الينا ريوز | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زاكارياس إم دي لا ريفا | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | تدور أحداث الفيلم في إطار نفسي مشوّق، حيث رجل يلتقي من جديد بفتاة كان معجب بها عن طريق الصدفة ويصبح مهووسًا بها، فيقود هوّسه بها إلى اختطافها واحتجازها تحت مأوى للحيوانات، حيث يعمل، لتصبح هي ضحيته التي لا تملك شيئًا تواجهه به. 226 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | رجل يصيبه الهوس بحبيبته السابقة فيحتجزها في مأوى للحيوانات. 59 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | تم تصوير الفيلم في نفس الاستوديو الذي صمم خصيصًا لتصوير فيلم Saw. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
Mido Hejazi |
وللحب ايضاَ مخالب .. تلمع في جنباته المظلمهوللحب ايضاَ مخالب .. تلمع فى جنباته المظلمه بعد سنوات طويلة يلتقي (سيث) زميلته من ايام المدرسة (هولي) و يحاول التقرب لها بكل الطرق مراراً ولكنها طالما صدته...اقرأ المزيد حتى يقرر ان يحبسها فى صندوق بداخل ملجأ الحيوانات الذي يعمل فيه . فإلى اي طريق سيصل به هذا الامر . انك حينما ترى شخصاً كسيث وحيداً منعزلاً مع موسيقاه ساكناً باستمرار يبدو على مظهره بعضاَ من الغرابة يجعلك تنتظر لتشاهد كيف تكون حالات غضبه و حبه و تعبيره عن اعجابه لتلك الفتاة . حينما تراه يبحث بشغف و يتدرب بجدية لك ان تتخيل و تنتظر ماذا سيحدث بعد ان يقابل بالرفض بعد كل ذلك المجهود الذي لم يثمر سوى فى امتاعنا نحن المشاهدين . ايقاع الفيلم متسلل و متصاعد بانضباط .. مظلم و غامض و يحمل الكثير من الاسرار .. بطلاه يلعبان ادواراً لشخصيات استثنائية تماماً تعكس لنا بعضاً من اثار الحب و مشاعره التى تحتاج فى بعض لحظاتها الى ترويض .. ترى سجالا نفسياً و حواريا مريباً كالذي استمتعنا به فى "صمت الحملان" .. و موسيقاه محمسة و موترة و نموذجية بالفعل . الاخراج يهيئ الاجواء كي تصب تركيزك الكامل فى تلك المنطقة مع البطلين بداخل دوافعهم الغريبة وفلسفتهم التي تتجاوز حدود المعقول .. والسيناريو متماشيا مع الاخراج و الصورة فى تناغم لا يترك الفرصة لاصطياد الاخطاء او الافراط فى توقع تقليديات ما يشابهه من افلام . وطريقة السرد بشكل عام كانت متزنة ف التعبير عما هو حادث .. مشوقة ف التلميح عما سيأتي ما يعيب الفيلم .. هو ان المبالغة المقبولة من الشخصيات كونها غير طبيعية و مختلة نفسياً .. لم تكن كذلك فى نهاية الفيلم فقد تخطت حدود المنطق و الواقع أداء أكثر من رائع من كسينا سولو فى دور مرهق للغاية و أداء ممتاز من دومينيك موناغان اجمالا .. وان كانت نهايته كانت سيئة .. و ان كان ظاهره تقليدياً . هو فيلم ملفت .. فشخصياته استثننائية و طريقة تنفيذه مشوقة و ذكية .. ربما يستحق ان تلقى عليه نظرة 6/10 |