الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راجكومار راو | شاوريا | 1 | |
2) | جيتانجالي تابا | نوري | 2 | |
3) | شيلاديتا سين | صديق الغرفة 1 | 3 | |
4) | راهول باتل | صديق الغرفة 2 | 4 | |
5) | راهول دوتا | صديق الغرفة 3 | 5 | |
6) | فيشواس | صديق الغرفة 4 | 6 | |
7) | باتريك جراهام | 7 | ||
8) | هارديك ميهتا | 8 | ||
9) | مالي جارج | 9 | ||
10) | راجيف خانا | 10 | ||
11) | يوجيندرا سينج | 11 | ||
12) | خشبو أبادهياي | 12 | ||
13) | هوك مكناب | 13 | ||
14) | ديبيندرا سينغ | 14 | ||
15) | فيفيك سوني | 15 | ||
16) | أنوب روبانوار | 16 | ||
17) | آر إن شوكلا | 17 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيكاس باهل | منتج | 1 | |
2) | أنوراج كاشياب | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | آميت جوشي | مؤلف | 1 | |
2) | هارديك ميهتا | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيكراماديتيا موتواني | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ألوكانادا داسجوبتا | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيدهارث ديوان | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيتين بايد | مونتير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | يقع رجل في ورطة كبرى حينما يصير محاصرًا بدون مخرج داخل بناية عالية، لكن ليست هذه هى المشكلة الوحيدة، ولكن المشكلة اﻷكبر انه محاصر بدون طعام أو شراب أو حتى كهرباء، فكيف سيستطيع الخلاص من هذا المأزق العصيب؟ 204 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | يصير رجل محبوسًا داخل بناية عالية بدون طعام أو شراب أو كهرباء. 62 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
Mido Hejazi |
وسط حواجز الخوف ..أبواب النجاة موصدةوسط حواجز الخوف ..أبواب النجاة موصدة شوريا موظف يحب زميلته و يصرح لها بحبه و لكنه فى حاجة عاجلة لايجاد شقة فلم يجد سوى شقة فى برج عال غير مسكون .. و هو فى...اقرأ المزيد عجلة من امره ينغلق عليه باب الشقة و يظل عالقاً بالداخل بلا مياه او كهرباء او طعام . هذه النوعية من الافلام هي في ظاهرها قد تكون مملة ..رجل واحد فى مكان واحد بلا احداث .. لكنها تستمد اثارتها من تلك الاسئلة .. ماهي الخطوة التالية ؟؟ ما الخطة القادمة ؟؟ هل شخص كهذا يستطيع النجاة ؟؟ العناية بالتفاصيل الدقيقة جداً من صانعي تلك الافلام هو ما يجعلها قابلة للتصديق و مثيرة للانتباه فبداية من طبيعة الشخصيات نحن نرى ف البداية ان شوريا مثلا لديه فوبيا من الفئران اذن ماذا ستكون النتيجة مع كم هذا الخوف اذن الشخصية وحدها هنا اصبحت مثيرة للاكتشاف .. الآن انت متفاعل دائماً منتبه دائماً .. تبحث معه على كل أداة يمكنه استخدامها .. تلك اللوحات الكارتونية التي يلقيها انت تمعن النظر تريد ان تعلم الى اين تصل و ماذا سيفعل من يجدها .. التفاصيل المكانية من حيث المكان المنعزل فى اعلى السماء ثم كل خطوة منذ بداية انغلاق الباب تضفي قدراً كبيراً من الواقعية و المنطقية كل كادر ملئ بالتفاصيل التى لن اتحدث عنها حيث تكمن متعة الفيلم بها . فلسقة بصرية عن الارادة و التحرر و النجاة مع حالات من التماهي مرسومة بفكر واع كل حركة و سكنة مضبوطة الايقاع .. حتى الموسيقى المملة التى نسمعها على مدار الساعة الاولى هى مقصودة .. لتشعر بجمال الاخرى مع نسائم رحمة ربك التي تبدأ مع هطول الامطار بعد تلك الايام اليابسة انت تتذوق معه حبات المطر تشعر بها وهي تطفئ حرارة جسده ما يعيب الفيلم قليلا .. ربما المدة التي انحبس بها لو كانت تقل قليلا كان افضل .. بعض الخيالات التي كان يتخيلها و ايضاّ وهو يتذكر ذلك الرجل المغامر من برامج الادغال كانت بعض الشئ ساذجة أداء رائع و سلس من راجكومار راو .. هذا الفتى يسير بخطى ثابتة وواثقة الخلاصة .. تجربة شعورية لا تنسى .. واحد من افضل الافلام فى هذه الفئة |