الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيف علي خان | شيخار روي | 1 | |
2) | فيديا بالان | لاليتا | 2 | |
3) | سانجاي دوت | جيريش شارما | 3 | |
4) | ديا ميرزا | جيتري تاتيا | 4 | |
5) | رايما سين | كول | 5 | |
6) | سابياساشي شاكرابارتي | نافينشاندرا روي | 6 | |
7) | نيناد كامات | 7 | ||
8) | أشيوت بوتدار | 8 | ||
9) | ريكا | 9 | ||
10) | سوبريا شوكلا | 10 | ||
11) | راجش شارما | 12 | ||
12) | هوارد روزمير | 13 | ||
13) | خراج موخرجي | 14 | ||
14) | أميتاب باتشان | 15 | ||
15) | سويني خارا | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيدو فينود تشوبرا | مؤلف | 1 | |
2) | ساراتشاندرا شاترجي | مؤلف | 2 | |
3) | ريخا نيجام | حوار | 3 | |
4) | براديب ساركار | سيناريو | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | براديب ساركار | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | عقب وصول رجل أخر إلى المكان الذي يعيشا فيه، تبدأ العلاقة الرومانسية الطويلة بين (لوليتا) و(شيكر) في التأثر، خاصة من جانب (لوليتا) عقب وصول هذا الرجل حيث يعيشا. 159 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|