الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جينيفر وينجيت | مايا ميهروترا | 1 | |
2) | كوشال تاندون | أرجون شارما | 2 | |
3) | أنري فاجاني | سانجا ماثور | 3 | |
4) | سوميت برادواج | أيان شارما | 4 | |
5) | راجيش خاطار | 5 | ||
6) | شاراد فياس | 6 | ||
7) | عمران خان | 7 | ||
8) | فيبها بهغت | 8 | ||
9) | راكشيت واهي | 9 | ||
10) | كافيتا غاي | 10 | ||
11) | سواتي شاه | 11 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ريتيكا باجاج فيجرا | مؤلف | 1 | |
2) | شكيل شافي محمد | مؤلف | 2 | |
3) | راديكا اناند | مؤلف | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سياش وادهافكار | مخرج | 1 | |
2) | شرافان بوندير | مخرج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
fatma gomaa | (أرجون) مصور فوتوغرافي و(سانجاه) محامية تحت التمرين. (مايا) تعاني من ماضي رومانسي أليم يجعلها تعاني نفسيًا عندما تتذكره، لهذا تسعي دائمًا إلى عدم إظهاره أمام الجميع، ولكنها تلتقي ب(أرجون) وتقع في حبه، ولكن (مايا) تجهل بأن (سانجاه) تقع في حب (أرجون) أيضًا. 257 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|