الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالقادر لطفي | مصطفى | 1 | |
2) | ربيع القاطي | حسن | 2 | |
3) | حسن الصقلي | 3 | ||
4) | محمد التسولي | 4 | ||
5) | مالك أخميس | 5 | ||
6) | عبدالرحيم بركاش | 6 | ||
7) | سيمون الباز | 7 | ||
8) | أنس العاقل | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن بنجلون | مؤلف | 1 | |
2) | عبدالله شكيري | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن بنجلون | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال الدرقاوي | مدير التصوير | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Anas BG | في عام 1956 يخطط حاخام مدينة أبي الجعد لمغادرة المغرب إلى إسرائيل، المحافظون من سكان المدينة المسلمين يرحبون بمغادرة اليهود، فبحسب القانون يمكن غلق البار الوحيد بالمدينة، فيحاول مصطفى مدير البار بذل قصارى جهده من أجل الإبقاء على البار بمساعدة ابنه حسن، الذي يحب راشيل ابنة شلومو الساعاتي. 288 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Houssam Houssam | حقق فيلم فين ماشي يا موشي نجاحا كبيرا في فرنسا منذ أن عرض على شاشات السينما في باريس قبل أن يعرض في عدد كبير من المدن الفرنسية الأخرى. وحظي هذا الفيلم بقبول كبير لا سيما بين العرب المقيمين في فرنسا وبين أبناء الجالية اليهودية من أصول عربية على حد سواء. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|