الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سام كيلي | جيمي | 1 | |
2) | مانويل أورفاناكي | جيه سي | 2 | |
3) | هيرا هيلمار | صوفي | 3 | |
4) | كال بين | نيتين | 4 | |
5) | راديكا أبتي | جاياتري | 5 | |
6) | ميليسا ليو | شاندرا | 6 | |
7) | كاليروي تزيافيتا | كاترينا | 7 | |
8) | زاكاري كوفين | د. مايكلز | 8 | |
9) | كاران شوهان | 9 | ||
10) | ياسمين ديليكان | 10 | ||
11) | كريستيان هيدجارد-بيترسين | 11 | ||
12) | أشيش جونيجا | 12 | ||
13) | أندريا رافيرا | 13 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | آشين جاين | منتج | 1 | |
2) | بن رخي | منتج | 3 | |
3) | جونيت مونجا | منتج | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بن رخي | سيناريو وحوار | 1 | |
2) | بينكي ميندز | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دومينيك لابريار | مونتير | 3 | |
2) | مايك سمول | مونتير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بن رخي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيكوس أندريتساكيس | مدير التصوير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | بعد تلقيه رسالة مُشفرّة، يسافر الأمريكي (جيمي) المملوء بالشكوك إلى جبال (الهيمالايا) الهندية؛ ليتقفى أثر صديقته المفقودة. وهناك يكتشف مجتمعًا سريًا يقوده زعيم روحاني مستخدمًا صلاحيات غريبة قد يكون لها دخل في اختفاء صديقته. 222 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | أمريكي يسافر إلى الهند بحثًا عن صديقته المفقودة. 48 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
أحمد رجب |
فيلم يتفانى...في خلق المشكلاتالمشكلة لا تقف فقط عند ضعف القصة، ولا عند سذاجتها وسطحيتها، بل تمتد إلى حماقة طريقة التقديم، وسخافة توجيه الشخصيات داخل العالم الدرامي، الفيلم فارغ تمام، لا...اقرأ المزيد يقدم شيء، ولا يسعى إلى أي شيء، صامت ولو ثرثرت شخصياته، ممل ولو تفجرت الأحداث أمامك، تفقد تواصلك معه من أول دقائق، ولا تعود. سخافة التقديم قد تصل بالفيلم إلي ابعاد الاحداث عن المشاهد بشكل فج، ابعاد متعمد لا يحقق إثارة ناتجة عن الغموض، حتى ولو كان يحمل النية لذلك، فالحقيقة أن الفيلم فاقد المفهوم المنطقي المسئول عن تحديد المعلومات التي يجب أن يعرفها المشاهد -في حالة الفيلم الغامض- و التي لا يجب أن يعرفها. بيد أن هذه السخافة في المحتوى وفي تقديمه لم يتم مداوتها لا من أداء تجسيدي-صراحةً هذا لم يكن ادائًا تمثيليًا أصلًا، بل كان دائًا تمثيليًا- ولا من أسلوب إخراجي، ولا من أي عنصر، وكيف لا، وعناصر الفيلم الأساسية أصلًا في حالة من أبشع مايكون! |