الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شياولي تشاو | 1 | ||
2) | جيدان جان | 2 | ||
3) | زياو يان | 3 | ||
4) | هوانجي يان | 4 | ||
5) | شيرون دينج | 5 | ||
6) | مين لو | 6 | ||
7) | تانجرون لي | 7 | ||
8) | جوانجين سو | 8 | ||
9) | شانجن جاو | 9 | ||
10) | مينجوا وان | 10 | ||
11) | سانيون وانج | 11 | ||
12) | هونشونج جاو | 12 | ||
13) | جوشيانج جاو | 13 | ||
14) | جوهو لو | 14 | ||
15) | تشنجتشنج فان | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جوني ما | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جوني ما | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | تتسلم (تشاو لي) مديرة فرقة مسرحية تؤدي أوبرا سيشوان التقليدية قرارًا بهدم مسرحها الذي يُمثل لها مع فرقتها كل حياتها. تخوض (لي) صراعًا ضد البيروقراطية وتحاول بشتى الطرق أن توقف قرار الهدم، ولكن يتخذ الأمر مسارًا آخر. 215 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|