الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كولين بادورا | 1 | ||
2) | سيركان كايا | 2 | ||
3) | مارجريتا برويتش | 3 | ||
4) | جوناسنسلين | 4 | ||
5) | لويس فورباخ | 7 | ||
6) | بوتز أولريش بوس | 7 | ||
7) | ماري ليونبيرجر | 8 | ||
8) | ماكس فون ثيون | 8 | ||
9) | كريستيان شنيلر | 9 | ||
10) | بيبي تريبس | 10 | ||
11) | جوستوس كاسمان | 11 | ||
12) | ماجا بيكمان | 12 | ||
13) | أرند شيمكات | 13 | ||
14) | أولا جيجر | 14 | ||
15) | كاتارينا ماري شوبرت | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نورا لاميرمان | مؤلف | 1 | |
2) | سيمون هوفت | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ماركوس هـ. روزنميلر | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | يناقش العمل الواقع البرجوازي للحاضر الألماني من خلال (فرييدو) و(إيميل) الصديقان الحميمان ولهما مشكلة شائعة في المدرسة حيث يتعلق الأمر بالدرجة الأولى بمدى موهبة الطالب والمواد الإبداعية ولهذا السبب يصعب إجراء تقييم عادل للطلاب. 226 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|