The League الدوري


في إطار كوميدي، يتبع العمل مجموعة من الأصدقاء القدامى في دوري كرة قدم خيالي يهتمون بشدة بزمالتهم، لدرجة أنهم يستغلون كل فرصة لجعل حياة بعضهم البعض بائسة.


في إطار من الكوميديا، تدور الأحداث حول رياضة كرة القدم الأمريكية. حيث تسعى الفرق للحصول على أفضل المراكز كل عام، بينما يحاول أعضاء الدوري حل مشكلاتهم الشخصية أولًا.


رغم كونه بطلًا للدوري، ما زال (روكسين) يشعر بخيبة أمل ويحاول إدخال (جوفري) إلى روضة أطفال، بينما تعود (جيني) التي تعرضت للخيانة من قِبل (كيفن) للعمل بمجال سمسرة العقارات.


يستعد أعضاء فريق كرة القدم الأمريكية لاستقبال مولود (كيفن) و(جيني). فيما يتجادل الشريكان بشأن بعض الإجراءات. بينما يخطط (بيت) للقيام بنزهة، ضاربًا بموعد حفل عيد ميلاد الطفل عرض الحائط.


يسافر أعضاء دوري كرة القدم الأمريكية إلى (لوس أنجلوس) لحضور حفل زفاف (آندريه) و(تريكسي). حيث يتخلى (تاكو) عن السيطرة على الفريق، وتخرج الأمور عن السيطرة.


في إطار من الكوميديا، تدور أحداث المسلسل حول دوري كرة القدم الأمريكية، وأعضاء الفرق المُشارِكة وحياتهم اليومية. حيث يحاول الجميع جعل حياة بعضهم البعض بائسة.


في إطار كوميدي يواصل المسلسل عرض أحداثه في الجزء السابع، وتدور إحدى حلقاته حول تعثر (بيت) واصطدامه بزوجته السابقة (جيني) في مشروع بشيكاغو، بينما يصبح (كيفين) المدير العام لصقور البحر، أما (لينش) فيحضر اجتماع مجلس الإدارة السنوي لمجموعة (تاكو).