الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فريد بوغدير | الراوي | 1 | |
2) | عبداللطيف بن عمار | بنفسه | 2 | |
3) | ﻧﺎﺟﻴﺔ ﺑﻦ ﻣﺒﺮﻭﻙ | بنفسها | 3 | |
4) | يوسف شاهين | بنفسه | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فريد بوغدير | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد زعاف | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مفيدة التلاتلي | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فريد بوغدير | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فوزي ثابت | مهندس الصوت | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أماني بن كريم | يتتبع فريد بوغدير تطور اهتمام صانعي الأفلام بإنتاج سينما أكثر وعيًا اجتماعيًا. تشمل الموضوعات قضية حقوق الأراضي الفلسطينية وطبيعة الهوية العربية. يشترك صانعو الأفلام أيضًا في الرغبة في تطوير تقليد شعري قوي. 206 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|