23 ديسمبر 2020 | مصر | true | ||
26 اغسطس 2020 | أوكرانيا | false | مهرجان مولوديست كييف السينمائي الدولي | |
22 سبتمبر 2020 | الولايات المتحدة | false | ||
12 نوفمبر 2020 | المملكة العربية السعودية | false | ||
12 نوفمبر 2020 | الإمارات العربية المتحدة | false | ||
19 نوفمبر 2020 | قطر | false |
ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ | |
ﺭﻋﺐ |
جورجيا | |
أوكرانيا |
الإنجليزية |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إيفانا سكنو | ميا | 1 | |
2) | اليكس هافنر | ماكس | 2 | |
3) | تيناتين دلاكشيفيلي | 3 | ||
4) | مريم سولاكادز | 4 | ||
5) | أولجا سولتزينكو | 5 | ||
6) | إهار كانكوف | 6 | ||
7) | تامري بزيفا | 7 | ||
8) | جيا جافاريدز | 8 | ||
9) | أفتانديل تشاخوناتشفيلي | 9 | ||
10) | سوسلان أونياتشفيلي | 10 | ||
11) | إيلينا توربال | 11 | ||
12) | ميكيتا كوتيبوف | 12 | ||
13) | جوتشا فارديدزي | 13 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستانيسلاف كابرالوف | مؤلف | 1 | |
2) | أومري روز | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أليكس كورني | موسيقى تصويرية | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يفجيني أوسانوف | مدير التصوير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دزوليا ميلنيك | ماكيير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حنا ديميدوفا | مصمم الملابس | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روجر كوربي | منتج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناديا جوبيتر | مصمم الديكور | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رافا جارسيا | مونتير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستانيسلاف كابرالوف | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | بعد انفصالها عن خطيبها أثناء التزلج على الجليد، يصبح على ميا التغلب على الطبيعة للبقاء على قيد الحياة، بجانب الهرب من متزلج مقنع يسعى لفعل أي شيء لسفك دمائها. 158 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء |
Let It Snow فيلم جميل يضيع نفسه في نقاط الحبكة البسيطةLet It Snow، يدور حول زوجين شابين، ماكس (أليكس هافنر) وميا (إيفانا ساخنو...اقرأ المزيدa>)، اللذان يقومان برحلة إلى جبال جورجيا للتزلج على الجليد في عيد الميلاد. تحذرهما موظفة الاستقبال في الفندق من مخاطر المنطقة التي يشعر بها ماكس بالحماسة الشديدة، والمعروفة باسم بلاك ريدج - وهو تحذير عززه قائد المروحية التي سيستقلانها - لكنهما يذهبان على أي حال. عندما تبدأ رحلتهما بالكاد، ينفصل الزوجان، وتواجه ميا شخصًا غريبًا يرتدي ملابس سوداء بالكامل ملثم يستقل عربة تزلج يتعقبهما، ويخرج للانتقام لفتاة تبلغ من العمر 11 عامًا تم اصطدامها وتركها لتموت من قبل متزلجين قبل ثلاث سنوات. مبدئيا يعتبر فيلم Let It Snow، هو أول ظهور إخراجي طويل للمخرج ستانيسلاف كابرالوف، وله فرضية مثيرة للاهتمام إلى حد ما، وذلك حيث يعلن Let It Snow عن نفسه على أنه فيلم أكشن ورعب، لكنه للأسف يخفق في تلبية أي من هذه العلامات. فالبرغم من أن **Let It Snow** يحتوي على حبكة فرعية مثيرة للاهتمام تتضمن القاتل والصراعات داخل أسرته على عمليات القتل، لكن لسوء الحظ، لم يتم تطوير ذلك أبدًا. إنها نفس الطريقة مع عرض شخصية ماكس الذي يخبرنا أنه يخطط في القيام بالرحلة، مع عرض لمجموعة من ذكريات الزوجين السابقة وهم يناقشان تربية الأسرة. كنت أتوقع أن يلعب هذا دورًا في المؤامرة. وربما على النقيض من عائلة القاتل أو ميا وهي حامل وتواجه فقدان طفلها الذي لم يولد بعد. لكنها لا تدخل حيز التنفيذ على الإطلاق. الثلث الأول من الفيلم عبارة عن بناء بطيء مع استعارات يمكن التنبؤ بها، مثل عاملة الفندق المخيفة التي تحذر الزوجين من الذهاب إلى منطقة بلاك ريدج، والصديق الأمريكي المتغطرس الذي يتجاهل كل علامة تحذير، والصديقة الأكثر ذكاءً التي تشعر بالقلق. من خلال التحذير والجثة التي تم العثور عليها على الجبل وتعتقد أن الذهاب إلى هناك ليس فكرة جيدة. للأسف، لا يتم تخريب أي من المجازات بأي طريقة ذات مغزى، مما يؤدي إلى قصة لا تبدو مفاجئة أو أصلية. يتمتع الزوجان بكيمياء قابلة للتصديق، خاصة من خلال ذكريات الماضي العرضية التي تطور زاوية مأساة رومانسية. في الرحلة، يبذل ماكس قصارى جهده لإثارة إعجاب ميا، بينما تكون ميا أكثر وعيًا بالمخاطر. كلاهما يلعبان أدوارهما بصدق، على الرغم من أنه من بين الاثنين، نرى إيفانا سخنو في نسبة أكبر بكثير من الفيلم؛ وبالفعل، إنها رائعة. المكان رائع للغاية، وغالبًا ما تكون لقطات القوقاز الجورجية تخطف الأنفاس. ويبدو أن كابرالوف يحب اللقطات المقربة، حيث ظهرت أغلب اللقطات قريبة جدا، وغالبًا ما تبدو غير ضرورية، كما هو الحال عندما يركز على زينة الكريسماس. وعندما يستخدمها بشكل صحيح، كما هو الحال مع الرجل العجوز أو ميا أثناء الصعوبات التي واجهتها على الجبل، يكون لها التأثير المطلوب. **من أكثر الأشياء المحبطة** في هذا الفيلم أن ميا لا تتصرف بطريقة تبدو متسقة. بعد أن أنقذها الرجل العجوز واستيقظت في اليوم التالي، تكتشف عربة ثلجية ولديها حس جيد للاستيلاء على أغراضها ومحاولة الجري. ولكن هذا لا يحدث ولا تكون هناك أي مبادرة لكذلك، وفي وقت لاحق عندما وجدت بعض الأسلحة، قامت بفحصها هناك؛ ولكنها لم تكلف نفسها عناء أخذ واحدة، والتي، نظرًا لكل ما حدث قبل ذلك، لا معنى لها حيث كان من الواضح أنها كانت قد توصلت إلى الفكرة. أن القتال ربما يكون الخيار الأفضل من الجري في هذه المرحلة. بعد هذا الحدث، تصبح نهاية الجرف أكثر قابلية للتنبؤ بها، وكشف الاعتمادات المتوسطة تتساقط لأنه إذا كانت ميا ستطور العصب والغضب للقتال، لكانت قد فعلت ذلك قبل ذلك بوقت طويل. في حين أن تسلسلات التزلج على الجليد رائعة، فإن بقية تسلسلات الحركة تشعر بالاندفاع وعدم التأثير بشكل جيد، وفي بعض الأحيان تتحول الكاميرا إلى منظور الشخص الأول، مما يعني أنك لا تستطيع حقًا رؤية ما يجري، مجرد رؤية مشهد غير واضح عند إلقاء الكاميرا حولك. أتفهم أن الرعب من المفترض أن يكون جانب في هذا الفيلم، لكنه لا يحدث في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، ولا يتم تصويره بما يكفي، مما يجعلك في الواقع في حالة توتر لا تفهم ما المغزى الحقيقي من وراء ذلك. كما يصور هذا الفيلم تعرضًا طويلًا للعناصر على مدار أيام، ولا أعتقد أن تأثير تلك العناصر على جسم الإنسان لتلك الفترة الزمنية تم تمثيله بشكل صحيح، وهو ما كان مصدر إزعاج في أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى سخنو، فإن الاسم الآخر الذي أود الإشادة به هو يفجيني أوسانوف لتصويره السينمائي. بطريقة ما، خمسة أيام من الرحلات عبر الثلج وتجنب الأشرار لا تبدو جميعها متشابهة؛ وحتى مع مشاهد الضباب والشفق في بعض الأحيان، فإن كل الحركة واضحة أيضًا. إنه يستفيد استفادة كاملة من التناقضات القليلة المتاحة، مع الوجوه الصخرية شديدة الانحدار، وسماء المساء، والورود الحمراء التي تم التقاطها بشكل جميل. جنبًا إلى جنب مع الموسيقى الخفية، هذا يكفي تقريبًا لمنح Let it Snow بعض الأجواء. في الواقع، كان من الممكن أن يكون الفيلم مختلفًا لولا النص، الذي تم جمعه من الكليشيهات قديمة، بدء من فندق طويل فارغ، وامرأة غريبة وحزينة ومتوترة في مكان الاستقبال؛ رغبة الرجل في النزول إلى منحدر مغلق، رغم إخباره بخطورته؛ سخرية الأبطال من قصة روح القتيل، وانتقامها من السائحين. وجه المطارد وحركته السريعة بشكل خيالي عبر الجبال مخبأة بخوذة دراجة نارية سوداء؛ وهذه الطريقة المضحكة للدموع للشخصية الرئيسية هي السير في الصقيع الرهيب بدون قبعة وغطاء رأس وقفازات - يقولون، يجب على المشاهد أن يرى الدم الجاف والكدمات على وجهها ... مما جعله يفقد أهم حبكاته. Let It Snow لديه عدد قليل من الأبطال إلى حد ما، ولذلك تسرق إيفانا ساكنو، التي تلعب دور ميا، العرض. فهي الشخصية الأكثر تطوراً في الفيلم، وعلى الرغم من ما أشعر به من تناقضات في تصرفات ميا، إلا أنها تقدم انفعالات مثيرة للإعجاب في تصوير الضرر العاطفي والمصاعب الجسدية التي تتحملها ميا، وأدائها هو أحد الأشياء القليلة التي جعلت هذا الفيلم ممتعًا. ماكس، الذي يلعبه أليكس هانفز، هو شخصية ذات بعد واحد تمثل الأمريكي المتعجرف النموذجي. ويقوم بعمل لائق في هذا الدور، بالرغم من قلة مساحته. ليس هناك الكثير لقوله عن Let it Snow، فهو ببساطة ليس مثيرًا، ولا يوجد عمق كافٍ للحبكة.، ولكن من الممكن أن نقول طاقم عمل لائق، ومناظر طبيعية قوقازية برية مدهشة. |