يصبح مصير جييرمو معلقا، بينما يتلقى مصاصي الدماء ترقية.
قطعة أثرية محظورة تُستخدم لمساعدة ناندور في تودد أحد موظفي النادي الصحي.
تشتعل نيران قديمة، بينما تعود مركبة قديمة إلى الحياة.
ينطلق مصاصي الدماء في رحلة برية قد لا يعودون منها أبدًا.
يتم تحقيق العدالة، سواء من خلال مصاصي الدماء أو في محكمة الدعاوى الصغيرة.
يهرب وحش قديم ويهدد وجود جميع مصاصي الدماء في كل مكان.
تتحطم سفينة مٌسافرين، وتهرب دمية من منزل.
يقتنع ناندور بمرور الوقت بفكرة رفض كونه مصاص دماء، ويحاول اتباع أسلوب حياة صحي.
كولين لديه عيد ميلاد ومصاص دماء يقول وداعا.
يحزن رفقاء المنزل على فقدان أحدهم.