الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حميد جبيلي | 1 | ||
2) | أكبر عبدي | 2 | ||
3) | ثريا حكمت | 3 | ||
4) | حسين سرشار | 4 | ||
5) | غلام حسين ناغشينة | 5 | ||
6) | كمران فويوزات | 6 | ||
7) | محمدرزا جديدبخة | 7 | ||
8) | حسين دربار | 8 | ||
9) | محمد فرشوشي | 9 | ||
10) | أمر الله إسمالي | 10 | ||
11) | أكبر معزي | 11 | ||
12) | حسين نيكو | 12 | ||
13) | محمود لطفي | 13 | ||
14) | فريدون دادريس | 14 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناصر تقوايي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناصر تقوايي | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | يذهب الرقيب مكوندي للخدمة في قرية ماسوله وذلك خلال حقبة الشاه مع تزايد الغضب واﻻحتجاجات، ومن ناحية اخرى يقوم مدرس الموسيقى في المدرسة بتدريس الأغاني الوطنية لطلابه بما في ذلك ابن الرقيب ليوقظ فيهم الشعور بالوطنية ويعلن مكوندي الأحكام العرفية في المدينة عقب إضرابات الاهالي وزيادة اﻻحتجاجات. 290 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|