الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دين مارتن | بيل ميللر | 1 | |
2) | جيري لويس | تيد روجرز | 2 | |
3) | بولي بيرجن | ماري ميللر | 3 | |
4) | ماريون مارشال | جينيفيف | 4 | |
5) | إدي مايهوف | لي ليمان | 5 | |
6) | ريتشارد إردمان | بين بيللي | 6 | |
7) | فرانسيس بافيير | مسز روجرز | 7 | |
8) | أوليفر بليك | مدير المسرح | 8 | |
9) | داني بورزاج | من رواد العشاء | 9 | |
10) | مورجان براون | ضيف الزفاف | 10 | |
11) | ستيف كاروثرز | مشاهد | 11 | |
12) | تشارلز إيفانز | مستر سوزلاند | 12 | |
13) | فرانكلين فارنوم | ضيف الحفل | 13 | |
14) | تومي فاريل | تومي | 14 | |
15) | جورج فورد | ضيف الحفل | 15 | |
16) | رودي جيرمان | ضيف الحفل | 16 | |
17) | چو جيلبرت | ضيف الزفاف | 17 | |
18) | هيرشل جراهام | ضيف الزفاف | 18 | |
19) | دون هاجرتي | مستر وينستون | 19 | |
20) | روبرت هينز | رواد النادي | 20 | |
21) | جيري هاوسنر | آل بوردين | 21 | |
22) | بيرسي هيلتون | سام روبرتسون | 22 | |
23) | هاري هاينز | 23 | ||
24) | شيب هوتون | رواد النادي | 24 | |
25) | نولان ليري | بوبز | 25 | |
26) | نورمان ليفيت | كابي | 26 | |
27) | فريمان لاسك | فرانك | 27 | |
28) | دونالد ماكبرايد | صاحب العشاء | 28 | |
29) | هانك مان | رجل المسرح | 29 | |
30) | هارولد ميللر | مشاهد | 30 | |
31) | فرانك أوكونور | رجل بالطريق | 31 | |
32) | مونتي أوجرادي | ضيف الزفاف | 32 | |
33) | إيدي باركس | مستر دوسيك | 33 | |
34) | إدوين روشيل | مشاهد | 34 | |
35) | مايكل روس | مشاهد | 35 | |
36) | جيفري ساير | من رواد المسرح | 36 | |
37) | تشارلز سميث | صودا | 37 | |
38) | كاب سومرز | ضيف العشاء | 38 | |
39) | آل طومسون | مشاهد | 39 | |
40) | ماري ترين | مسز ريجان | 40 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فرد إف فينكلهوف | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نورمان تاوروج | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
rasha | يحاول معاونوا ممثل الغير لامع يدعى (بيل ميلر) إقناعه بالتعاون مع رجل يدعى (تيد روجرز) بإشراكه بين الجمهور لمساعدته في إلقاء النكات، ولكن سرعان ما يسرق (تيد) الأنظار، وتقترح حبيبة (بيل) عليه إشراك (تيد) في العروض بشكل رئيسي وتتطور الأمور. 237 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|