الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تاجي أرنولد | 1 | ||
2) | تشارل بيكر | 2 | ||
3) | إدوارد باربار | 3 | ||
4) | يوسين بولت | بنفسه | 4 | |
5) | جريج كار | 5 | ||
6) | كيث ديفيد | الراوي | 6 | |
7) | داني جلوفر | بنفسه | 7 | |
8) | لويس جوسيت جونيور | بنفسه | 8 | |
9) | فريد هامبتون جونيور | 9 | ||
10) | إلياسا شباز | 10 | ||
11) | جينيفر هولنيس | 11 | ||
12) | سيمون ساندرز | 12 | ||
13) | بيرتينا ماكاولي | 13 | ||
14) | شون بول | 14 | ||
15) | صامويل بولارد | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روي تي أندرسون | مؤلف | 1 | |
2) | توني بلاكفورد | مؤلف | 2 | |
3) | نياشا لينج | قصة | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روي تي أندرسون | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | يلقي العمل نظرة وثائقية على حياة ماركوس موسيا جارفي، والذي وصل لجامايكا عام 1887 بعد ثلاثة وخمسين عامًا على إلغاء العبودية في هذه البلد، وخلال فترة ليست بالقصيرة صار ماركوس أكبر مؤيد للوحدة الأفريقية في العالم. 210 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|