الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيرا جيما | 1 | ||
2) | دانييل دي بالما | 2 | ||
3) | سيباستيان داسكالو | 3 | ||
4) | أناماريا شيانكاميرلا | 4 | ||
5) | والتر سابيل | 5 | ||
6) | جوليانا جيما | 6 | ||
7) | جينارو ليليو | 7 | ||
8) | آسيا أرجنتو | 8 | ||
9) | أليساندرا دي سانزو | 9 | ||
10) | لوكا راجازي | 10 | ||
11) | أورازيو دي فيرجيليو | 11 | ||
12) | إليونورا باربييرو | 12 | ||
13) | ستيلا مازوكا | 13 | ||
14) | أنجيلو بيروني | 14 | ||
15) | بييرلويجي جراناتا | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رينر فريمل | مخرج | 1 | |
2) | تيزا كوفي | مخرج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تيزا كوفي | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | تعيش (فيرا) في ظل أبيها الرجل المشهور. أتعبتها حياتها وعلاقاتها السطحية بينما تنساق عبر دروب حياة مجتمع روما الراقي. في أعقاب تسببها في إصابة طفل في حادث سيارة في أحد ضواحي المدينة، تنشأ علاقة قوية بينها وبين طفل يبلغ الثامنة من العمر وأباه، إلا أنه يتوجب عليها قريبًا أن تكتشف أنها أيضًا في هذا العالم مجرد أداة يستخدمها الآخرون. 330 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | جائزة آفاق فينيسيا لأفضل ممثلة بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ٢٠٢٢. | ||
محمد إسماعيل راغب | جائزة آفاق فينيسيا لأفضل مخرج بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ٢٠٢٢. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|