الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أنجيلكا بابوليا | 1 | ||
2) | جوستافو جان | 2 | ||
3) | دينيس لافانت | 3 | ||
4) | ستيفن دينك | 4 | ||
5) | إينغو مارتينز | 5 | ||
6) | فرحات موهلي | 6 | ||
7) | ماورو سواريس | 7 | ||
8) | نينا فيلانوفا | 8 | ||
9) | فلاديمير فاليفيتش | 9 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هيلينا ويتمان | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هيلينا ويتمان | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | تعيش (إيدا) على متن سفينة مع طاقم من خمسة رجال. في مارسيليا، يثير اهتمامها عالم رجال الفيلق الأجنبي الفرنسي الذي يتسم بالكتمان، وتقرر أن تقتفي أثره عبر أنحاء البحر الأبيض المتوسط. بينما تبحر (إيدا) وطاقمها عبر كورسيكا بغرض بلوغ المقر الرئيسي التاريخي للفيلق بالجزائر، تذوب الحدود الجغرافية ويذوب اليقين، بينما تخلق الحياة في عرض البحر نوعًا خاصًا من التفاهم المتبادل بين الأطراف المختلفة. 388 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | رشح لجائزة الفهد الذهبي بمهرجان لوكارنو السينمائي الدولي ٢٠٢٢. | ||
محمد إسماعيل راغب | رشح لجائزة الجمهور بمهرجان جنت السينمائي الدولي ٢٠٢٢. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|