الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إدي كونستانتين | 1 | ||
2) | آنا كارينا | 2 | ||
3) | أكيم تاميروف | 3 | ||
4) | فاليري بواجيل | 4 | ||
5) | جين لويس كومولي | 5 | ||
6) | ميشيل ديلاهاي | 6 | ||
7) | جان أندريه فيشي | 7 | ||
8) | كريستا لانج | 8 | ||
9) | جان بيير لو | 9 | ||
10) | لازلو زابو | 10 | ||
11) | هوارد فيرنون | 11 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جان لوك جودار | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جان لوك جودار | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | يكلَّف العميل الحكومي (ليمي كوسيون) بمهمة سرية غرضها التخلص من البروفيسور (فون برون) الذي اخترع جهاز كمبيوتر خبيث يحكم مدينة (ألفافيل). تنشأ صداقة بين (ليمي) وبين (ناتاشا) ابنة البروفيسور؛ ويتوجب عليه كشف أسرار جهاز (ألفا ٦٠) الذي لا يعتمد في طريقة عمله إلا على المنطق، كما يتوجب عليه أن يعلم (ناتاشا) معنى كلمة «الحب». 319 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | جائزة الدب الذهبي للمخرج جان لوك جودار في مهرجان برلين السينمائي الدولي ١٩٦٥. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|