الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إيف مونتان | 1 | ||
2) | جين فوندا | 2 | ||
3) | فيتوريو كابريولي | 3 | ||
4) | إليزابيث تشوفين | 4 | ||
5) | كاساتي كاستي | 5 | ||
6) | إريك شارتييه | 6 | ||
7) | لويس بوجيت | 7 | ||
8) | إيف جابرييلي | 8 | ||
9) | بيير أودري | 9 | ||
10) | جان بينيول | 10 | ||
11) | آن ويزيمسكي | 11 | ||
12) | مارسيل جاسوق | 12 | ||
13) | ديدير غودرون | 13 | ||
14) | ميشيل ماروت | 14 | ||
15) | هوجيت ميفيل | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جان لوك جودار | مخرج | 1 | |
2) | جان بيير جورين | مخرج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جان لوك جودار | مؤلف | 1 | |
2) | جان بيير جورين | مؤلف | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | يركز الفيلم على إضراب وقع في أحد مصانع السجق، شهد على وقوعه مراسلة أمريكية وزوجها الذي يعمل بدوره مخرجًا للإعلانات التليفزيونية. يقدم الفيلم بيانًا سياسيًا قويًا؛ يسلط الضوء على منطق الصراع الطبقي في فرنسا في أعقاب الاضطرابات المدنية التي حدثت في مايو ١٩٦٨. يفحص الفيلم أيضًا الانهيار الاجتماعي الذي يتسبب به النظام الرأسمالي. 326 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | الجائزة الإنسانية في إطار مسابقة «لا أحد يهتم» في مهرجان جزيرة فارو السينمائي ١٩٧٢. | ||
محمد إسماعيل راغب | جائزة إنترفيلم في إطار برنامج منتدى السينما الجديدة في مهرجان برلين السينمائي الدولي ١٩٧٣. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|