الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يي زانج | 1 | ||
2) | هاوكون ليو | 2 | ||
3) | واي فان | 3 | ||
4) | يان لي | 4 | ||
5) | شياو تشوان لي | 5 | ||
6) | يانغ يو | 6 | ||
7) | بينج وانج | 7 | ||
8) | روي ساو | 8 | ||
9) | شاوبو تشانج | 9 | ||
10) | زييو تانج | 10 | ||
11) | شو تشن | 11 | ||
12) | يون لونج ليو | 12 | ||
13) | أيلي يو | 13 | ||
14) | بن يو | 14 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيلينج يان | مؤلف - رواية | 1 | |
2) | يمو زانج | سيناريو وحوار | 2 | |
3) | جانجزي زو | سيناريو وحوار | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يمو زانج | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد عبد الرازق المرضي | يهرب رجل مدان للبحث عن بكرة فيلم تحتوي على لقطات لابنته المفقودة في قرية مجاورة، ثم يلتقي بفتاة مشردة تبحث أيضًا عن بكرة الفيلم بأي وسيلة، وسرعان ما تصبح هذه البكرة أساس صداقتهما الغير متوقعة. 193 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمد عبد الرازق المرضي | مأخوذ من رواية (المجرم لو يانشي)، للمؤلفة والروائية (جيلينج يان). |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|