تعديل بيانات: مسلسل - عفاك أ بابا - 2023


    معلومات أساسية

    اسم العمل عفاك أ بابا
    الاسم بالإنجليزية May You Be Well, Papa
    نطق الاسم بالإنجليزية Aafak Ababa
    الاسم الأصلي
    سنة الإصدار 2023
    مدة العرض بالدقائق 30
    نوع العمل مسلسل
    نوع العمل الفرعي
    حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    هل العمل ملون؟ نعم
    تصنيف الرقابة المصرية
    تصنيف MPAA
    ميزانية الفيلم 0
    البوستر
    الإعلان
    تاريخ العرض
    23 مارس 2023 المغرب true
    تصنيف العمل
    ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ
    بلد الإنتاج
    المغرب
    اللغة
    العربية
    مواقع التصوير
    التواصل الاجتماعي‎

    طاقم العمل

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) محمد الجم مؤلف 1

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) إدريس صواب مخرج 1

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم دبلجة

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    ملخص القصة

    الاسم ملخص القصة الرسمي؟ خيارات
    محمد عبد الرازق المرضي في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في مجال التعليم، وفي يوم تقاعده، يفكر في الاسترخاء والسفر إلى منتجع سياحي ليحقق حلم زوجته وتتوالى الأحداث. 154

    نبذة عن القصة

    الاسم نبذة عن القصة الرسمي؟ خيارات

    القصة الكاملة

    الاسم القصة الكاملة الرسمي؟ خيارات

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات

    النقد الفني

    الاسم نص النقد به حرق للأحداث؟ الرسمي؟ خيارات

    حلقات المسلسل

    رقم الجزء رقم الحلقة مدة العرض بالدقائق عنوان الحلقة نبذة عن القصة فيديو الحلقة خيارات
    1 1 26 مبروك التقاعد يُكَرم حمد مدير المدرسة بمناسبة إحالته على المعاش فتجهز...اقرأ المزيد زوجته هنية الحقائب للسفر ويقدم له ابنه خالد وزوجته هبة الهدايا، وتصل زينب متأخرة. 139 1024574
    1 2 26 هذا وجهي تتعرض زينب للسرقة فيذهب والدها إلى قسم الشرطة ويصدف كون...اقرأ المزيد الضابط تلميذًا سابقًا لدى حمد فيعده بإيجاد السارق، ويعطي حمد - زينب المبلغ المسروق، ويخبرها باسترجاعه إياه من السارق. 173 1024575
    1 3 26 للي ضرباتو يطلب حمد من الشافي مدير الفندق عدم طرد حميد من العمل و يعده...اقرأ المزيد بالتزامه في العمل، وترث إيمان مقهى فتذهب مع وليد إلى حمد لطلب مساعدته في إدارة المقهى. 146 1024576
    1 4 26 شوارب لاجر يلتقي وليد ووالده بإدريس شقيق إيمان في المقهى، وتبقى هنية مع...اقرأ المزيد حفيدها سمير حتى تعود والدته من عند الطبيب. 103 1024577
    1 5 26 الحفلة يقيم وليد وزوجته حفلًا ويدعوان والديه وإخوته، فتقترض زينب...اقرأ المزيد وخالد المال من والدتهما لشراء الهدايا، بينما يذهب حمد وأصدقاؤه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن حادث أحدهم ولا يذهب للاحتفال. 177 1024578
    1 6 26 ياسيدي أبا يصطحب وليد ابنه إلى والدته ليقيم عندها حتى يعود من العمل وسط...اقرأ المزيد تذمر حمد، وتعتقد جارات هنية بسفرها للعمرة فيقررن زيارتها. 118 الحلقة السادسة من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 7 26 الإشاعة تخبر زينب أصدقاء والدتها بسفر والدتها في إجازة وليس للعمرة،...اقرأ المزيد ويدعو وليد إخوته ووالديه لحضور افتتاح المقهى، ويذهب حميد إلى المدرسة ليسأل عن السيارة التي أهدتها المدرسة لحماه. 172 الحلقة السابعة من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 8 26 حفل الافتتاح يصطحب حميد - صفاء إلى المنزل لتبقى مع زينب حتى تجد شقة...اقرأ المزيد للإيجار فتغضب زينب، ويفتتح وليد المقهى ويدعو أصدقاء والده المتقاعدين. 124 الحلقة الثامنة من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 9 26 نديرو وجه الله تمرض كوثر ابنة خالد وتُنقل إلى المستشفى ويحاول الجميع التكفل...اقرأ المزيد بالمصاريف، ويسرق حميد قلادة زوجته ويحاول بيعها فيشكوه المشتري في قسم الشرطة لعدم وجود فاتورة القلادة فتذهب زينب لإخراجه. 181 الحلقة التاسعة من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 10 26 كرهت ريحتو يوقع حميد على صك دون رصيد ويذهب حمد إلى الشافي ليطلب منه...اقرأ المزيد إمهال حميد فترة لتسديد الدين، ويتوه ابن وليد وأولاد خالد فتبحث عنهم العائلة. 133 الحلقة العاشرة من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 11 26 وياك من الطلاق تتشاجر زينب مع زوجها فتذهب عند والديها، ويلتقي حمد بحميد في...اقرأ المزيد المقهى ويعرف بتورطه في الدَين، وتخبر هنية العائلة بحمل زينب فيفرح حمد. 130 الحلقة الحادية عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 12 26 نهار حبا طاح بالبير يريد خالد تأسيس مدرسة فيرفض والده الفكرة، ويكتشف حمد توقيعه...اقرأ المزيد على مشروع المدرسة عن طريق التزوير بسبب خالد فيغضب. 110 الحلقة الثانية عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 13 26 حكم بالإفراغ تذهب زينب وزوجها للإقامة في منزل والدتها بعد طرد صاحب الشقة...اقرأ المزيد لهما لعدم دفع الإيجار، فيبحث حمد لهما عن شقة، وتتفق إيمان مع الطبيب على إجراء عملية تخصيب. 150 الحلقة الثالثة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 14 26 الأمانة على الرزنامة يغير حميد ديكور المقهى دون إخبار وليد فيغضب الأخير ويطلب من...اقرأ المزيد والده التدخل، ويخبر النادل - حمد بزيادة المداخيل. 109 الحلقة الرابعة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 15 26 الوالي شهر قريبا يعود حمد و زوجته من طريق السفر إثر تلقيه إتصالًا من وليد...اقرأ المزيد يطلب مساعدته في بيع سيارته، ويتدرب خالد على القيادة بعد إلحاح زوجته عليه للحصول على سيارة وليد. 152 الحلقة الخامسة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 16 26 الترقية تتشاجر زينب مع زوجها وتريد الطلاق منه لغيرته منها لحصولها...اقرأ المزيد على ترقية في عملها، فتحاول هنية الإصلاح بينهما. 105 الحلقة السادسة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 17 26 بلا نوية يطلب شباب المنطقة من حمد الترشح للانتخابات للدفاع عن حقوقهم...اقرأ المزيد فيرفض ويرشح ربيع، ويقود حميد الحملة الانتخابية لمختار ثم يندم على ذلك. 130 الحلقة السابعة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 18 26 قياس الخير يتلقى حمد اتصالًا من زوجة عمه لتخبره بمجيئها لقضاء أيام...اقرأ المزيد عنده، وتتشاجر هنية مع زوجة عم زوجها لتدخُّلها في شؤون المنزل فتطلب من زوجها إعادتها إلى منزلها. 151 الحلقة الثامنة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 19 26 على غفلة و ما قريت حسابه يتلقى وليد إيصالًا بوجوب تسديد ضريبة كبيرة على المقهى، فيذهب...اقرأ المزيد وليد إلى مصلحة الضرائب ليكتشف كون المبلغ زهيدًا ويعتذر المدير عن الخطأ في المبلغ. 142 الحلقة التاسعة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 20 26 وقعت الفاس في الراس يساعد حميد في القبض على عصابة مختصة بالنصب وإحالة أفرادها...اقرأ المزيد إلى التحقيق، ويدخل حميد المستشفى إثر ضرب أحد أفراد العصابة له، وعند خروجه يجد احتفاء من عائلة زوجته. 158 الحلقة العشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 21 26 يتوب من اليوتيوب تؤسس زينب قناة للطبخ على اليوتيوب، وتدعي طبخها للطعام الذي...اقرأ المزيد تشتريه، فيقرر زوجها طبخ الطعام ونشره على قناته التي تشتهر سريعًا فتغار منه زوجته وتقرر تركه. 151 الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 22 26 كيف ما ربيتيه يكبر يكتب حمد جدول المقترحات التي سيقدمها المدير الجديد للتلاميذ،...اقرأ المزيد ويقترح حميد على وليد وضع فقرة غناء في المقهى مرة في الأسبوع. 121 الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 23 26 شاف الربيع ما شاف الحلقة يتعرف طاهر على فتاة فتطلب منه مبلغًا كبيرًا، وُيقرض حمد -...اقرأ المزيد طاهر المال ليعطيها إياه ويتفق مع الشرطة التي تقبض عليها إثر عملها ضمن عصابة نصب، وتتشاجر زينب مع زوجها فيترك المنزل فتطلب من وليد البحث عنه. 198 الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 24 26 الحصلة تطلب امرأة من حمد إعطاءها كوب ماء فيُدخلها إلى المنزل فتبقى...اقرأ المزيد في المنزل وتدعي معرفتها به وسط غضب هنية. 100 الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 25 26 التأني و التقصي يُسرق المقهى ويبحث حمد عن السارق ويُحقَّق مع حميد الذي يوقع...اقرأ المزيد بالسارق رغم شك زينب فيه بعد عثورها على مبلغ كبير مخبأ تحت الأريكة 125 الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 26 26 منين يدور المخيط يدور الخيط يُحتجز حمد لحيازته حقيبة مخدرات وضعها أحدهم بجانبه وهرب، ثم...اقرأ المزيد يُطلق سراح حمد وطاهر لثبوت براءتهما. 96 الحلقة السادسة عشر من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 27 26 على الضس يتعرض خالد لسرقة منزله بعد تناوله الطعام من المطعم، ويستدرج...اقرأ المزيد حمد موزع الطعام ويأخذه إلى القسم فتثبت براءته، وتزور والدة حميد - زينب فتُحضِّر هنية الطعام وتخبرها بحمل زينب. 170 الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 28 26 الضمانة ترجع فطيمة أخت حمد من ألمانيا وتطلب من هنية مسامحتها على...اقرأ المزيد معاملتها السيئة لها، وتتكفل زينب بمعالجة ابنة صديقتها فتضع صكًا في الخزينة كضمان حتى تدفع المبلغ المطلوب، وتستلم الصك بعد دفع فاعل خير للمبلغ. 199 الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 29 26 سيحت الزربة يشتري خالد سيارة دون أن يخبر هبة، وتخبر إيمان الجميع...اقرأ المزيد بحملها ثم تكتشف كونه حملًا كاذبًا. 90 الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل (عفاك أبابا)
    1 30 26 ما مفاكينش يقرر حمد وهنية التظاهر بالسفر ويبقيان في المنزل حتى لا تحدث...اقرأ المزيد مشكلة تؤجل السفر، ويوصلهما طاهر لمحطة القطار يوم السفر فيعيدهما أولادهما. 133 الحلقة الثلاثون من مسلسل (عفاك أبابا)