تعديل بيانات: مسلسل - يبان يبان - 2023


    معلومات أساسية

    اسم العمل يبان يبان
    الاسم بالإنجليزية Yeban Yeban
    نطق الاسم بالإنجليزية Yeban Yeban
    الاسم الأصلي
    سنة الإصدار 2023
    مدة العرض بالدقائق 13
    نوع العمل مسلسل
    نوع العمل الفرعي
    حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    هل العمل ملون؟ نعم
    تصنيف الرقابة المصرية
    تصنيف MPAA
    ميزانية الفيلم 0
    البوستر
    الإعلان
    تاريخ العرض
    23 مارس 2023 المغرب true
    تصنيف العمل
    ﺩﺭاﻣﺎ
    بلد الإنتاج
    المغرب
    اللغة
    العربية
    مواقع التصوير
    التواصل الاجتماعي‎

    طاقم العمل

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) علي الطاهري مخرج 1

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) أمين أسماعي سيناريو وحوار 1

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم دبلجة

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    ملخص القصة

    الاسم ملخص القصة الرسمي؟ خيارات
    محمد عبد الرازق المرضي في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول عائلة مغربية بسيطة تقطن بحي شعبي، وتعاني من وضع اجتماعي صعب جدا، حيث يحاول أفرادها القيام بأي عمل حتى يستطيعوا تأمين قوتهم اليومي. 172

    نبذة عن القصة

    الاسم نبذة عن القصة الرسمي؟ خيارات

    القصة الكاملة

    الاسم القصة الكاملة الرسمي؟ خيارات

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات

    النقد الفني

    الاسم نص النقد به حرق للأحداث؟ الرسمي؟ خيارات

    حلقات المسلسل

    رقم الجزء رقم الحلقة مدة العرض بالدقائق عنوان الحلقة نبذة عن القصة فيديو الحلقة خيارات
    1 1 45 الحلقة اﻷولى تُقبل صوفي بوظيفة في شركة كوثر رغم رفض سامي ابن الأخيرة،...اقرأ المزيد وتنجح صوفي في توفير عمل لوالديها وشقيقها سيمو بنفس الشركة. 115
    1 2 45 الحلقة الثانية تذهب زهرة لإيجاد نسخة من التمثال الذي أوقعته في مكتب مدام...اقرأ المزيد كوثر أثناء القيام بالتنظيف، وتطلب المساعدة من سيمو وصوفي. 115
    1 3 45 الحلقة الثالثة تطالب زهرة بيوم عطلة في عيد الأم فتجمع الموظفات للقيام...اقرأ المزيد بإضراب عن العمل لكن صوفي تجتمع بهن وتخبرهن بطردهن في حال تعطيلهن العمل، كما تهدي زهرة - والدتها أسورة من الذهب. 166 الحلقة الثالثة من مسلسل (يبان يبان)
    1 4 45 الحلقة الرابعة تمرض كوثر ويتسلم ابنها إدارة الشركة حتى عودتها، ويعجب العميل...اقرأ المزيد الجديد بأداء صوفي وتفانيها بالعمل ويخبر سامي بالأمر. 113 الحلقة الرابعة من مسلسل (يبان يبان)
    1 5 45 الحلقة الخامسة يتسبب سامي في أزمة لكوثر بالعمل ولكن صوفي تُنقذ الموقف،...اقرأ المزيد وتقرر كوثر تعيين صوفي مديرة للشركة، ويتعرض مسعود لحادث بسيارة الشركة; ويسعى لإصلاحها قبل اكتشاف الأمر. 159 الحلقة الخامسة من مسلسل (يبان يبان)
    1 6 45 الحلقة السادسة تذهب زهرة للعمل بمنزل كوثر فتكتشف أخذ الخادمة لصندوق...اقرأ المزيد بالمنزل وإعطائه لرجل غريب مقابل المال، وتسرق زهرة قلادة من غرفة كوثر، وتتشاجر صوفي مع سامي وتحاول كوثر الإصلاح بينهما. 174
    1 7 45 الحلقة السابعة تكتشف زهرة سرقة الخادمة لملابس كوثر وتخبر الأخيرة بالأمر،...اقرأ المزيد وتحاول صوفي التأقلم مع وجودها في نفس المكتب رفقة سامي. 113 الحلقة السابعة من مسلسل (يبان يبان)
    1 8 45 الحلقة الثامنة تطرد كوثر الخادمة وتعين زهرة مديرة لمنزلها، ويطلب محسن يد...اقرأ المزيد صوفي فترفضه. 70
    1 9 45 الحلقة التاسعة تعيش زهرة وزوجها وابنهما في منزل كوثر، ويذهب محسن إلى منزل...اقرأ المزيد صوفي فيكتشف أن زهرة ومسعود والديها وسيمو شقيقها; فيفاجأ ويقرر عدم كشف السر. 135
    1 10 45 الحلقة العاشرة يواجه محسن - صوفي وعائلتها بالسر الذي اكتشفه، ويطلب من مسعود...اقرأ المزيد تزويجه ابنته مقابل عدم إخبار كوثر، وتعود الأخيرة للمنزل وتشك بوجود أشخاص غرباء أثناء غيابها وتخبر زهرة بذلك. 169
    1 11 45 الحلقة الحادية عشر يخبر محسن - سامي أن صوفي خطيبته ولكنها تنفي، وتدرب صوفي -...اقرأ المزيد سامي على العمل، وتشعر زهرة بالغيرة على زوجها مسعود من كوثر. 118 الحلقة الحادية عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 12 45 الحلقة الثانية عشر يكتشف سامي أن زهرة ومسعود متزوجين، ويخبر محسن - كوثر بخطبته...اقرأ المزيد لصوفي فترغب في تقديم هدية لهما. 92 الحلقة الثانية عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 13 45 الحلقة الثالثة عشر تطلب زهرة من جارتها الهاشمية التظاهر بأنها والدة صوفي أمام...اقرأ المزيد كوثر حين مجيئها مع محسن لخطبة صوفي، وتجهز كوثر الهدايا وتطلب من سامي الذهاب معها. 140 الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 14 45 الحلقة الرابعة عشر يسرق ولدي الهاشمية قلادة كوثر وهاتف محسن، وتُعيد زهرة...اقرأ المزيد القلادة لكوثر وتخبرها أنها وجدتها ملقاة على الأرضية، وتخبر صوفي - كوثر برفضها الزواج من محسن; ويسمعهما الأخير فيغادر المنزل. 178 الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 15 45 الحلقة الخامسة عشر يتعطل المصعد خلال وجود سامي وصوفي داخله; بسبب محاولات سيمو...اقرأ المزيد لإصلاح الكهرباء، ويصاب سامي بالذعر فتحاول صوفي تهدئته. 113 الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 16 45 الحلقة السادسة عشر تُعين كوثر ابنها سامي محل محسن، وتحاول صوفي مساعدة سامي على...اقرأ المزيد فهم أمور العمل بالشركة. 83 الحلقة السادسة عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 17 45 الحلقة السابعة عشر تزور رانيا - عمتها كوثر، ثم تذهب للشركة لتباشر عملها مديرة...اقرأ المزيد وسط استياء صوفي، وتكتشف زهرة أن رانيا تُحضر لكوثر هدايا بها كاميرات تجسس. 132 الحلقة السابعة عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 18 45 الحلقة الثامنة عشر تتحكم رانيا في الشركة فتغضب صوفي وتطلب من كوثر العودة...اقرأ المزيد للشركة، وتكتشف زهرة أن رانيا تُعطي - كوثر دواء يسبب لها النوم والنعاس. 124 الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل (يبان يبان)
    1 19 45 الحلقة التاسعة عشر تحتجز رانيا - كوثر في غرفتها وتمنع زهرة عن المجيء للمنزل...اقرأ المزيد فتشك الأخيرة في الأمر، وتذهب رفقة صوفي والعائلة إلى المنزل وينجحوا في تحرير كوثر من قبضة رانيا. 152
    1 20 45 الحلقة العشرون تُعين كوثر - صوفي مديرة للشركة وتضع سيمو الحارس الشخصي لها،...اقرأ المزيد وتخرج صوفي للعشاء مع سامي فيلتقيان بصديقته؛ فتخبرها صوفي أنها زوجته فتغضب الفتاة وتتشاجر معهما. 157
    1 21 45 الحلقة الحادية والعشرون يتقدم شاب من نفس منطقة صوفي إلى وظيفة حارس أمن في شركة...اقرأ المزيد كوثر؛ فيجد سيمو وبقية العائلة هناك فيفاجأ بالأمر ويهددهم بفضحهم، ويخبر سيمو - كوثر باعتذار حارس الأمن عن الوظيفة. 169 الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 22 45 الحلقة الثانية والعشرون تفقد كوثر مجوهراتها وتطلب من زهرة التحقيق مع الخادمتين...اقرأ المزيد واستدعاء الشرطة، وتجد صوفي المجوهرات في مكتبها فتخبر والدتها وتعيد الأخيرة المجوهرات، بينما يتضح أن سامي من سرقه. 168 الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 23 45 الحلقة الثالثة والعشرون يهدد سامي كلا من زهرة وزوجها وسيمو وصوفي بفضح سرهم لدى...اقرأ المزيد والدته، بينما يفكر مسعود في خطة للتخلص منه خاصة بعد ضغطه على زهرة بالقيام بكل الأعمال المنزلية وحدها. 159 الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 24 45 الحلقة الرابعة والعشرون يطلب سامي من صوفي الزواج، ويعدها بإقناع والدته لكنها تصده...اقرأ المزيد وتخبره أن والدته لن توافق بعد معرفة حقيقتها، وتصاب كوثر في ساقها فيحملها مسعود إلى المستشفى. 150 الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 25 45 الحلقة الخامسة والعشرون تكتشف كوثر أن زهرة ومسعود وصوفي وسيمو هم عائلة واحدة فتغضب...اقرأ المزيد منهم وتطردهم، وتطرد سامي أيضًا لمعرفته سرهم وعدم إخبارها بالأمر. 123 الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 26 45 الحلقة السادسة والعشرون ينتقل سامي للعيش بمنزل زهرة ومحمود اللذان يوافقان بعد إلحاح...اقرأ المزيد صوفي عليهما، ويُقبض على سامي لعدم امتلاكه بطاقة تحقيق الشخصية. 122 الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 27 45 الحلقة السابعة والعشرون يبحث كلًا من سامي وسيمو عن عمل تحت ضغط زهرة، ويجدا وظيفة...اقرأ المزيد حراس أمن في ملهى ليلي؛ ولكنهما يتعرضان للضرب هناك. 107 الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 28 45 الحلقة الثامنة والعشرون يذهب سامي لوالدته ويطلب العودة للعيش معها والموافقة على...اقرأ المزيد زواجه من صوفي فترفض، وتوافق زهرة على زواجه من ابنتها شريطة اعتذار والدته لها. 133
    1 29 45 الحلقة التاسعة والعشرون يُقنع سامي والدته بالذهاب معه لطلب يد صوفي، ويطلب سيمو من...اقرأ المزيد كوثر العودة لعمله موظف أمن. 85 الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل (يبان يبان)
    1 30 45 الحلقة الثلاثون يذهب مسعود وزهرة للعيش في فيلا كوثر وتقيم هي بمنزلها رفقة...اقرأ المزيد سامي، تتأقلم كوثر على الحياة في الحي الشعبي، ويوقع سامي على استلام إدارة شركة كوثر. 141 الحلقة الثلاثون من مسلسل (يبان يبان)