تعديل بيانات: مسلسل - صلاح وفاتي - 2023


    معلومات أساسية

    اسم العمل صلاح وفاتي
    الاسم بالإنجليزية Salah and Fati
    نطق الاسم بالإنجليزية Salah W Fati
    الاسم الأصلي
    سنة الإصدار 2023
    مدة العرض بالدقائق 7
    نوع العمل مسلسل
    نوع العمل الفرعي
    حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    هل العمل ملون؟ نعم
    تصنيف الرقابة المصرية
    تصنيف MPAA
    ميزانية الفيلم 0
    البوستر
    الإعلان 1024670
    تاريخ العرض
    23 مارس 2023 المغرب true
    14 سبتمبر 2023 مصر false
    تصنيف العمل
    ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ
    ﻋﺎﺋﻠﻲ
    بلد الإنتاج
    المغرب
    اللغة
    العربية
    مواقع التصوير
    التواصل الاجتماعي‎

    طاقم العمل

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) عبدالعالي لمهر مؤلف 1
    2) يوسف الرقاب ورشة الكتابة 2
    3) ياسين غلفان ورشة الكتابة 3

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) عبدالعالي لمهر صلاح 1
    2) فدوى طالب فاتي 2

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) محمد أمين الأحمر مخرج 1

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم دبلجة

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    ملخص القصة

    الاسم ملخص القصة الرسمي؟ خيارات
    محمد عبد الرازق المرضي تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول مغامرات زوجين دائمي الشجار والمشادات وتحدث بينهما مفارقات كوميدية. 111

    نبذة عن القصة

    الاسم نبذة عن القصة الرسمي؟ خيارات

    القصة الكاملة

    الاسم القصة الكاملة الرسمي؟ خيارات

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات

    النقد الفني

    الاسم نص النقد به حرق للأحداث؟ الرسمي؟ خيارات

    حلقات المسلسل

    رقم الجزء رقم الحلقة مدة العرض بالدقائق عنوان الحلقة نبذة عن القصة فيديو الحلقة خيارات
    1 1 11 الحلقة اﻷولى يبيع صلاح الثلاجة فتلومه زوجته ثم تعطيه المال لشراء السلع...اقرأ المزيد فيفاجآن بارتفاع الأسعار. 84 1024671
    1 2 11 الحلقة الثانية تتقرب لينا من صلاح وفاتي بسبب إهمال والديها لها فيذهب معها...اقرأ المزيد صلاح إلى المدرسة لمقابلة المدير ويعده بتسديد القسط بعد أسبوع فيشعر والدا لينا بالحرج. 146 1024672
    1 3 11 الحلقة الثالثة يتفق صلاح مع فاتي على التظاهر بالمرض لعدم دفع المال الذي...اقرأ المزيد اقترضه من جيرانه وأصدقائه، والذين يزورونه ويعطونه المال للعلاج، فتغضب زوجته وتطلب منه البحث عن عمل بدلا عن الاحتيال. 173 1024673
    1 4 11 الحلقة الرابعة ينقطع الماء على صلاح وفاتي فيشعران بأهميته. يستغل صلاح الوضع...اقرأ المزيد ويبيع الماء للجيران بسعر مرتفع . 95 1024674
    1 5 11 الحلقة الخامسة يضع صلاح كاميرا مراقبة في مدخل الشقة لأن الباب مكسور فيما...اقرأ المزيد تشعر فاتي بالخوف. تكتشف فاتي في الصباح سرقة الشقة والكاميرا. 118 1024675
    1 6 11 الحلقة السادسة تفتح فاتي قناة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إخبار صلاح...اقرأ المزيد لها بإمكانية الربح من الإنترنت، وتشتهر قناتها تدريجيا فتكسب الكثير من المال. 134 الحلقة السادسة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 7 11 الحلقة السابعة يحتجز صلاح سارقا في منزله فيخبره السارق بسبب سرقته، وهو...اقرأ المزيد الرغبة في دخول السجن لتجنب زيارات جيرانه الذين يقدمون له الهدايا، فيقرر صلاح العمل معه رغم رفض فاتي. 156 الحلقة السابعة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 8 11 الحلقة الثامنة يُحجز صلاح في سجن الإيقاف في أول أيام رمضان بسبب ضربه لأطفال...اقرأ المزيد الحي وتذهب فاتي إلى قسم الشرطة لإخراجه. 100 الحلقة الثامنة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 9 11 الحلقة التاسعة يتفق صلاح مع صديقيه على سرقة أموال فاتي حتى لا تشك أنه هو...اقرأ المزيد السارق، لكنهما يكتشفان أن المبلغ ناقص فيعيدانه لفاتي ويفضحانه. 120 الحلقة التاسعة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 10 11 الحلقة العاشرة يطرد مالك المنزل - صلاح وفاتي لعدم دفعهما الإيجار ثم يعيدهما...اقرأ المزيد فيخبرانه بضرورة اعتبارهما مستأجرين جديدين ويسقط الدعوى التي قام بها. 129 الحلقة العشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 11 11 الحلقة الحادية عشر تطبخ فاتي الوجبات ويوصلها صلاح للزبائن بعد سرقته دراجة أحد...اقرأ المزيد الموزعين. يُضرب صلاح من زبون، ويرفض الزبون إعطاءه الحساب. 116 الحلقة الحادية عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 12 11 الحلقة الثانية عشر يبيع صلاح ملابس زوجته لجيرانه وعندما تكتشف الأمر يعيد...اقرأ المزيد الملابس ولا يعيد المال لجاره. يصطحب صلاح فاتي إلى المطعم وبعد العشاء يتركها ويخرج لتدفع هي الحساب. 152 الحلقة الثانية عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 13 11 الحلقة الثالثة عشر يبيع صلاح الكتب والأدوات المدرسية بعد أخذه مدخرات فاتي...اقرأ المزيد ويعدها بإعادة المال عندما يكبر المشروع، لكن الزبائن لا تشتري إلا الأوراق زهيدة الثمن. 140 الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 14 11 الحلقة الرابعة عشر يتمرن صلاح ليكتسب لياقة بدنية فتفرح فاتي وتطلب منه الاهتمام...اقرأ المزيد بالغذاء أيضا. يحاول أحد المنحرفين سرقة هاتف فاتي فتطلب من زوجها ضربه لكنه يهرب فتضربه هي. 149 الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 15 11 الحلقة الخامسة عشر تعمل فاتي بائعة في متجر وتعطي نصف راتبها لصلاح مقابل تنظيفه...اقرأ المزيد المنزل وإعداده الطعام، ويأخذ صلاح سلعا من المتجر ولا يريد دفع ثمنها فتُطرد فاتي من العمل. 150 الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 16 11 الحلقة السادسة عشر يذهب صلاح إلى الحمام وتنتظره فاتي، يعود صلاح مضروبا على...اقرأ المزيد وجهه، ويخبر زوجته بضرب أحدهم له إثر رفضه إعطاءه الليمون. 112 الحلقة السادسة عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 17 11 الحلقة السابعة عشر يبيع صلاح العجلات المطاطية في الشارع ويصطحب أطفال المنطقة...اقرأ المزيد للغناء وجذب الانتباه، لكن الجيران يلومونه على الضجيج كما يرمون فاتي بالخضر والدقيق. 142 الحلقة السابعة عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 18 11 الحلقة الثامنة عشر يعمل صلاح في حراسة سيارات الموظفين وغسلها مقابل المال، يُدخل...اقرأ المزيد صلاح الدراجات النارية إلى منزله حتى يأخذها أصحابها ويعطونه المال وسط غضب فاتي. 139 الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 19 11 الحلقة التاسعة عشر يستأجر صلاح تاكسي ليعمل عليه فتركب معه فاتي في الرحلات وترفض...اقرأ المزيد توصيل أي فتاة بسبب غيرتها عليه، وفي الليل يعيد صلاح المفتاح لصاحب التاكسي ويخبره باحتجاز الشرطة للسيارة. 166 الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 20 11 الحلقة العشرون يشتري صلاح وفاتي معزة لذبحها في عيد الأضحى ثم يذبحها صلاح...اقرأ المزيد بعد أسبوع دون إذن فاتي التي تعلقت بها كثيرا، ومع ذلك تأكل اللحم وتتحسر عليها. 140 الحلقة العشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 21 11 الحلقة الحادية والعشرون يصدم المغني حاتم عمور - صلاح بسيارته فينقله إلى منزله، ويغمى...اقرأ المزيد على فاتي من السعادة لرؤية الفنان، بينما يطلب صلاح منه المال مقابل عدم فضحه وشكواه للشرطة. 152 الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 22 11 الحلقة الثانية والعشرون تذهب أخت فاتي برفقة زوجها وابنها ليقيموا عند أختها فترة بعد...اقرأ المزيد طرد المؤجر لهم فيغضب صلاح ويترك المنزل. 102 الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 23 11 الحلقة الثالثة والعشرون يتفق صلاح وفاتي على الطلاق واقتسام الشقة بينهما إلى نصفين،...اقرأ المزيد وأثناء مباراة كرة قدم يخرج صلاح للاحتفال في الشارع فتغلق فاتي الباب ولا تدخله. 137 الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 24 11 الحلقة الرابعة والعشرون تؤسس فاتي جمعية للدفاع عن حقوق المرأة وتسجل شكاوى نساء...اقرأ المزيد المنطقة فيغار منها صلاح ويؤسس جمعية للدفاع عن حقوق الرجل. 112 الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 25 11 الحلقة الخامسة والعشرون يخرج صلاح مع فاتي للاحتفال بعيد الحب في مطعم شعبي ويهديها...اقرأ المزيد سلة من الخضار ودجاجة فتيأس وتبكي بينما يسخر هو منها. 112 الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 26 11 الحلقة السادسة والعشرون تمرض فاتي بعينيها فيضع الطبيب ضمادة عليهما، ويتودد صلاح إلى...اقرأ المزيد الممرضة دون رؤية فاتي له فتصفعه الفتاة، وعند عودتهما للمنزل يدعو صلاح أصدقاءه للعب الورق دون انتباه فاتي لهم وتكتشف الأمر بعد ثلاثة أيام. 197 الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 27 11 الحلقة السابعة والعشرون يصنع صلاح مدفأة من الخشب لتدفئة المنزل، وأثناء إشعالها يحترق...اقرأ المزيد المنزل، فتُنقِذ فاتي - صلاح ويهربان من المنزل. 107 الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 28 11 الحلقة الثامنة والعشرون تتوسل فاتي إلى صلاح ليأخذها في رحلة بالطائرة فيوافق، ويفقد...اقرأ المزيد الطيار السيطرة على الطائرة ويهبط بها صلاح وسط فرحة فاتي. 115 الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 29 11 الحلقة التاسعة والعشرون يأخذ صلاح وفاتي معهما أغراضا ممنوع إدخالها إلى الفندق مثل...اقرأ المزيد قارورة الغاز، ويغير صلاح ديكور غرفة الفندق فيُطرد هو زوجته وتُرمى أغراضه في الخارج. 141 الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل (صلاح وفاتي)
    1 30 11 الحلقة الأخيرة تجهز فاتي الحلوى بمناسبة عيد الفطر ثم تذهب مع زوجها لزيارة...اقرأ المزيد الأهل، وعند عودتهما إلى المنزل يتجادلان بسبب لوم والدة صلاح لفاتي على عدم إنجابها. 141 الحلقة الأخيرة من مسلسل (صلاح وفاتي)