الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ريدهي دوجرا | 1 | ||
2) | مونيكا دوجرا | 2 | ||
3) | سوهاس أهوجا | 3 | ||
4) | عماد الدين شاه | 4 | ||
5) | راهول فوهرا | 5 | ||
6) | ناديرا بابار | 6 | ||
7) | عائشة رضا مشرة | 7 | ||
8) | سامريدهي ديوان | 8 | ||
9) | نبيل ميراجكار | 9 | ||
10) | سانجيتا بالاشاندران | 10 | ||
11) | ديفيا سيث شاه | 11 | ||
12) | ميرا راجبال | 12 | ||
13) | أخيليش كالواني | 13 | ||
14) | سمير مالك | 14 | ||
15) | ديفيا أوني | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جايا ميسرا | مؤلف | 1 | |
2) | أبارانا ناديج | مؤلف | 2 | |
3) | ساهر رضا | مؤلف | 3 | |
4) | سورابهي سارال | مؤلف | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زي فايف | منتج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ساهر رضا | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Maged Mamdouh | تتقاطع طُرق (أستا) و(إعجاز) اللذين ينحدران من خلفيات اجتماعية مختلفة تمامًا، حين ينتهي بهما الأمر بالعمل معًا في مسرحية، لكن انتشار الفوضى في المسرح، ورغبة عائلتيهما، يهددان بعدم استمرارهما معًا. 195 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|