الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | آصف علي | 1 | ||
2) | عادل حسين | 2 | ||
3) | مامتا موهانداس | 3 | ||
4) | ساتيراج | 4 | ||
5) | روهيني | 5 | ||
6) | في جايابراكاش | 6 | ||
7) | ديفيا دوتا | 7 | ||
8) | أرجون أشوكان | 8 | ||
9) | إندرانز | 9 | ||
10) | إندراجيت سوكوماران | 10 | ||
11) | جاياكريشنان | 11 | ||
12) | جلاجا | 12 | ||
13) | رنجي بانيكر | 13 | ||
14) | ديفي ناير | 14 | ||
15) | بهافانا رامانا | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ريسول بووكوتي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كيرون برابهاكاران | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | يتبع العمل العلاقة العاطفية الحالمة بين الشابين هاري وبين، وانعكاسات تلك العلاقة التي تضعهما في صدام مع عائلتهما. 113 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|