الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جانيش فينكاترامان | 1 | ||
2) | فارالاكشمي ساراتكومار | 2 | ||
3) | مايم جوبي | 3 | ||
4) | راجشري ناير | 4 | ||
5) | مادهوناندان | 5 | ||
6) | بادرام | 6 | ||
7) | راشريتا فيموجانتي | 7 | ||
8) | كريشنا تيجا | 8 | ||
9) | بيبي نيفكشا | 9 | ||
10) | راجسيخار أنينجي | 10 | ||
11) | كيشاف ديباك | 11 | ||
12) | أرشانا أنانثافيلو | 12 | ||
13) | براموديني | 13 | ||
14) | هارشيني كودورو | 14 | ||
15) | فيفا راجاف | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أنيلكاتز | مؤلف | 1 | |
2) | ساني ناجابابو | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أنيلكاتز | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | بعد تعرضها للخيانة والهجر من قبل زوجها مع ابنة مُديره، تعود (سانجانا) إلى مومباي وتكتشف أن نسب ابنتها لا يمت لها بصلة ويخص مُجرم خطير يُدعى (سوريا)، وتتلقى المساعدة من قبل محامي يُدعى (راهول). 192 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|