رالف إي وينترز (1909 - 2004) Ralph E. Winters

السيرة الذاتية

" رالف إي وينترز " Ralph E. Winters مونتير أمريكي ولد فى تورنتو، أونتاريو، كندا فى ١٧ يونيو من عام ١٩٠٩ وتوفي فى لوس أنجيلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية فى ٢٦ فبراير من عام ٢٠٠٤. رشح رالف إي وينترز لجائزة الأوسكار ٦ مرات وفاز بالجائزة مرتين، عام ١٩٥١ عن فيلم...اقرأ المزيد King Solomon’s 1950 وعام ١٩٦٠ عن فيلم Ben-Hur 1959، كما فاز بالجائزة الذهبية لمهرجان فارو وكذلك جائزة ACE الأمريكية عام ١٩٩١. تزوج من Teddy وإنجبا ٣ أبناء، وظلت معه إلى أن ماتت عام ١٩٨٥، فتزوج من Lulu Winters والتى ظلت معه الى أن مات. ومن أهم أعمال رالف إي وينترز King Solomon’s Mines 1950 و Cutthroat Island 1995 و Gaslight 1944 و Ben-Hur 1959. رالف إي وينترز مونتير أفلام كندي المولد، وأصبح أحد الشخصيات البارزة فى هذا المجال فى الصناعة الأمريكية. عمل والده كخياط فى إستوديوهات MGM وكان له دور فعال فى توظيف إبنه رالف فى الاستوديو كمساعد مونتير، وكان أول أفلامه Four Walls 1928، ثم وقع عقداً مع شركة MGM كمونتير (١٩٤١-١٩٦٣) وقدم أول أفلامه كمونتير The Penalty 1941، كما أمضي ٦ سنوات أخري (١٩٦٤-١٩٧٠) مع يونايتيد أرتيست. كما عمل لمدة ٣ شهور لوضع مونتاج سباق العربات فى فيلم Ben-Hur. قدم رالف إي وينترز فيلم Cutthroat Island 1995 ثم تقاعد حتى توفي عن عمر يناهز ٩٤ عاماً.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [3 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • " رالف إي وينترز " Ralph E. Winters مونتير أمريكي ولد فى تورنتو، أونتاريو، كندا فى ١٧ يونيو من عام ١٩٠٩ وتوفي فى لوس أنجيلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية فى ٢٦...اقرأ المزيد فبراير من عام ٢٠٠٤. رشح رالف إي وينترز لجائزة الأوسكار ٦ مرات وفاز بالجائزة مرتين، عام ١٩٥١ عن فيلم King Solomon’s 1950 وعام ١٩٦٠ عن فيلم Ben-Hur 1959، كما فاز بالجائزة الذهبية لمهرجان فارو وكذلك جائزة ACE الأمريكية عام ١٩٩١. تزوج من Teddy وإنجبا ٣ أبناء، وظلت معه إلى أن ماتت عام ١٩٨٥، فتزوج من Lulu Winters والتى ظلت معه الى أن مات. ومن أهم أعمال رالف إي وينترز King Solomon’s Mines 1950 و Cutthroat Island 1995 و Gaslight 1944 و Ben-Hur 1959. رالف إي وينترز مونتير أفلام كندي المولد، وأصبح أحد الشخصيات البارزة فى هذا المجال فى الصناعة الأمريكية. عمل والده كخياط فى إستوديوهات MGM وكان له دور فعال فى توظيف إبنه رالف فى الاستوديو كمساعد مونتير، وكان أول أفلامه Four Walls 1928، ثم وقع عقداً مع شركة MGM كمونتير (١٩٤١-١٩٦٣) وقدم أول أفلامه كمونتير The Penalty 1941، كما أمضي ٦ سنوات أخري (١٩٦٤-١٩٧٠) مع يونايتيد أرتيست. كما عمل لمدة ٣ شهور لوضع مونتاج سباق العربات فى فيلم Ben-Hur. قدم رالف إي وينترز فيلم Cutthroat Island 1995 ثم تقاعد حتى توفي عن عمر يناهز ٩٤ عاماً.

المزيد

هوامش:
  • قدم رالف إي وينترز خلال مشواره الفني (١٩٢٨-١٩٩٥) كمونتير ٧٦ فيلم سينمائي وعمل تليفزيوني واحد، وكمساعد مونتير ٣ أعمال وكممثل عملاً واحداً.
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • كندا

  • مدينة الميلاد:
  • Ontario


  • بلد الوفاة:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الوفاة:
  • California



تعليقات