بعد تأجيل استمر عامين.. خالد يوسف يبدأ "كف القمر" خلال أيام

  • خبر
  • 01:45 مساءً - 12 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
خالد يوسف
صورة 2 / 2:
حورية فرغلى تشارك مكتشفها فيلمه الجديد

بميزانية مبدئية 15 مليون جنيه، أعلن المخرج خالد يوسف أنه سيبدأ تصوير فيلم جديد بعنوان " كف القمر" خلال أيام، ومن المقرّر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.
وكشف خالد يوسف أن السيناريو الخاص بالفيلم ظلّ حبيس الأدراج لمدة عامين، لكنه قرّر تنفيذه الآن لأن شكل الدراما التي يقدمها تناسب ذوق الجمهور الآن.
وأشار يوسف إلى أن الفِلم من بطولة خالد الصاوي و هيثم أحمد زكي و حسن الرداد و جومانة مرادو حورية فرغلي ، فيما لم يستقر بعد على الممثلة التي ستجسّد دور الأم في العمل نظراً لصعوبة المواصفات التي يتطلّبها الدور، ومنها أن تكون الشخصية مناسبة لتقديم ثلاث مراحل عمرية مختلفة منها مرحلة في سن 35 ثم في سن الـ 60 وأخيراً في سن الـ 75، وأنه لابد أن تجيد اللهجة الصعيدية.
وأضاف أنه اختار الشاعر جمال بخيت لكتابة كلمات الأغاني في الفيلم، كما استقرّ على أغنية أساسية للفيلم من أشعار الراحل فؤاد حداد.
وعن مضمون الفيلم اكتفى خالد يوسف بالتصريح بأنه سيكون خالياً من السياسة عكس أفلامه السابقة، وسيعود من خلاله إلى الدراما الصعيدية بعد فيلم " دكان شحاتة" الذي قدّمه في موسم الصيف الماضي، وستدور أحداثه في إطار غنائي ملحمي حول أشقاء يحملون العديد من الرموز.



تعليقات