غادة عبد الرازق : أنا بريئة من اتهامات العري والإسفاف

  • خبر
  • 12:04 مساءً - 28 يوليو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
النجمة غادة عبد الرازق
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

رفضت النجمة " غادة عبدالرازق" وصف أعمالها السينمائية والتلفزيونية بالإسفاف أو احتواءها على عري ، وطالبت من يقوم بإطلاق أحكام كهذه أن يشاهد الأفلام المصرية في فترة الستينات والسبعينات لنجمات كبار في تاريخ السينما ، لم يفصهم أحد بالعري أو الابتذال .

وضربت غادة مثالاً بالفنانة هند رستم ، فبالرغم من تصنيفها كنجمة إغراء إلا أنها "أستاذة قديرة قدمت للسينما مجموعة أعمال راقية لاتزال تعيش بيننا ونتعلم منها" .

وقالت غادة ، في حوارٍ مع جريدة المصري اليوم ، "الفكرة أن الفنانة حينما تجسد رواية معينة لابد أن تتعايش فى أجوائها وأعماقها ، بدون مبالغة وبدون أكاذيب أو ابتذال ،وكثير من الأفلام الاستعراضية يناقشها البعض على أنها لابد أن تلتزم بأساليب معينة شكلاً ومضموناً وهم فى هذا بعيدون عن الحقيقة وهذا يعتبر إقحام مفاهيم فى أخرى" .

وتنتظر غادة حالياً عرض مسلسلها الجديد " سمارة" في شهر رمضان المقبل ، والذي وصفته بكونه "سيرة ذاتية لفتاة شعبية تسعى لتطوير مستواها الاجتماعى وترتضى من خلال ذكائها وجمالها" ، بينما تقوم في نفس الوقت بتصوير دورها في فيلم " ريكلام" ، والذي يناقش - تبعاً لتصريحها - "أزمات المرأة في المجتمع المصري المعاصر" .



تعليقات