بالفيديو : أول ظهور للمرعبين في Monsters University

  • خبر
  • 02:43 مساءً - 20 يونيو 2012
  • 1 صورة



على الرغم من أن شركة ديزني وبيكسار لجأوا مع دخول تقنية الـ 3D إلى عالم السينما إلى إعادة تقديم عدد من أفلام الشركة وطرحها في السينمات ليتسنا للجمهور ومحبي هذه اﻷفلام مشاهدتها بتلك التقنية الجديدة، منها البحث عن نيمو، اﻷسد الملك و Beauty and the Beast. إلا أنهم قرروا أن يصنعوا جزءً جديداً من Monsters, Inc بدلاً من إعادة تقديمه.

فبعد مرور أكثر من عشر سنوات على طرح الفيلم الأول تعود ديزني من جديد ﻹطلاق جزء جديد من الفيلم الذي تدور أحداثه داخل شركة للمرعبين التي تعمل على توليد الطاقة للمدينة من خلال إخافة الأطفال واﻹعتماد على صرخاتهم في توليد هذه الطاقة، لكن دخول طفلة صغيرة إلى الشركة يحول مسارات الشركة وباﻷخص المرعب الأكثر شعبية داخلها "سولي".

وقد طرحت ديزني اليوم (التيزر) اﻷول لفيلمها الجديد Monsters University، ويظهر فيه لقطات قصيرة من الفيلم تحمل الطابع الكوميدي الذي تميز به الجزء اﻷول، خاصة من شخصية ميكي "مارد وشوشني" التي يجسدها بالفيلم الممثل الكبير بيلي كريستال.

ويشارك كريستال بطولة الفيلم جون جودمان و ستيف بوسكيمي كما ينضم عليهم في هذا الجزء الممثل روب ريجلى، ويقوم بإخراجه المخرج دان سكانلون في أول تجاربه الروائية الطويلة. جدير بالذكر أنه من المقرر طرح الفيلم في السينمات في 21 يونيو من العام القادم.

وصلات



تعليقات