فيديو | 7 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 12:29 مساءً - 29 مارس 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 7 أفلام أجنبية وعربية جديدة، تتنوع بين الخيال العلمي والأكشن والرسوم المتحركة والرعب والتشويق والإثارة والكوميديا والدراما، بالإضافة إلى المغامرة والخيال، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Ready Player On

الفيلم بطولة تاى شريدان وأوليفيا كوك وبين مينديلسون، وتأليف إرنست كلاين وزاك بين وإخراج ستيفن سبيلبرج.

الفيلم من نوعية (الخيال العلمي) ويدور في المستقبل القريب حيث يحاول الشاب المنبوذ (وايد واتس) الهروب من رعبه اليومي عن طريق التحاقه بلعبة إلكترونية تُدعى (الواحة)، وعندما يموت مؤسس اللعبة البليونير، تُعرَض ثروته على اللاعبين كجائزة لمن يصل إلى نقطة معينة باللعبة.. وبعد خمس سنوات من التحاقه باللعبة، يجد واتس نفسه مُحاصرًا بديون خصومه من الشركة؛ في الواقع وداخل اللعبة على حد سواء.

الفيلم متاح للجمهور للعام

Acts of Violence

الفيلم من بطولة بروس ويلس وكول هاوسر ،وآشتون هولمز وتأليف نيكولاس آرون ميزانات، وإخراج بريت دونيهو .

الفيلم من نوعية (الأكشن) ويدور بعدما يتم اختطاف خطيبته بواسطة بعض تُجار البشر، ينطلق (رومان) وبعض أشقائه العسكريين السابقين لإنقاذها سريعًا قبل فوات الآوان.. وطيلة رحلتهم تلك، يتلقى (رومان) العون من (آفري)، شرطي التحقيقات الخاصة بالاتجار في البشر ومكافحة البيروقراطية الفاسدة.

الفيلم متاح للكبار فقط +18

Peter Rabbit

الفيلم من بطولة جيمس كوردن ومارجوت روبي وسيا، وتأليف وإخراج ويل جلوك.

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور حول مجموعة من اﻷرانب الذين يستمتعون بأيامهم في مزرعة السيد ماك جريجور للخضروات، وعندما يموت (ماك جريجور)، تصير المزرعة بأكملها لهم حثى يرثها أحد أقرباء ماك جريجور الذي يصير في معركة مع اﻷرانب المتواجدة، لكن مشاعره تبدأ في التبدل بعد وقوعه في حب (بيا) المحبة المحبة للطبيعة.

الفيلم متاح للجمهور العام.

The Midnight Man

الفيلم من بطولة روبرت إنجلند وجابريال هيو ولين شاين، وتأليف وإخراج ترافز زاروني.

الفيلم من نوعية (رعب) ويدور حول فتاة تتعثر مع مجموعة من أصدقائها على لعبة في العُلية، والتي تقوم باستدعاء مخلوق معروف بإسم (رجل منتصف الليل)، الذي يستغل بدوره أعظم مخاوفهم ضدهم.

الفيلم متاح للكبار فقط +18

The Hurricane Heist

الفيلم من بطولة وتوبي كيبيل وماجي جراس وريان كوناتن قصة أنتوني فينجليتون وكارلوس دافيس، وسيناريو سكوت وايندهاوزر وجيف ديكسون، وإخراج روب كوهين.

الفيلم من نوعية (التشويق والإثارة) ويدور حول مجموعة من اللصوص تخطط لعملية سرقة كبيرة ضد الخزانة الأمريكية، وفي نفس الوقت هناك إعصار من الفئة الخامسة يقترب من مصانع صك العملة.

الفيلم متاح +12.

علي بابا

الفيلم من بطولة كريم فهمي وآيتن عامر ومحمد ثروت، وأحمد فتحي ودارين حداد وتأليف كريم فهمي، وفادي أبو السعود وإخراج وليد الحلفاوي.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) ويدور حول شخص انتهازي يُدعى (علي)، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجئ بوجود ابنة له (أيتن عامر) في سن العشرينات تعمل كراقصة، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

الفيلم متاح +16.

الخروج عن النص

الفيلم من بطولة محمد نجاتي وتارا عماد وراندا البحيري ،ونرمين ماهر وتأليف حسين أبو الدهب وإخراج حسن السيد.

الفيلم من نوعية (الدراما) ويدور حول مخرج سينمائي يتعرض لأزمة مالية كبيرة تقلب حياته رأسًا على عقب، ليتجه إلى الإتجار في المخدرات.



تعليقات