الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نعيمة عاكف | هادية | 1 | |
2) | شكري سرحان | كارم | 2 | |
3) | كاميليا | قشطة | 3 | |
4) | نوال بغدادي | نادية | 4 | |
5) | فؤاد شفيق | رأفت بك الخازندار | 5 | |
6) | ماري منيب | بلوظة | 6 | |
7) | حسن فايق | بطاطا | 7 | |
8) | عزيزة حلمي | والدة هادية و نادية | 8 | |
9) | عبدالسلام النابلسي | 9 | ||
10) | لطفي الحكيم | الغندور باشا | 10 | |
11) | حسن كامل | ميمى | 11 | |
12) | مختار حسين | توتو | 12 | |
13) | ميمي عزيز | روزينا | 13 | |
14) | عبدالمنعم إسماعيل | كمسارى القطار | 14 | |
15) | محمود التوني | صاحب المطعم | 15 | |
16) | عبدالمنعم بسيوني | ضابط شبرا خيت | 16 | |
17) | علية علي | الشغالة | 17 | |
18) | محمد قنديل | مطرب الاوبريت | 18 | |
19) | حورية حسن | مطربة الحفله | 19 | |
20) | حسن أبو زيد | ناظر المحطة | 20 | |
21) | إبراهيم فوزي (إبراهيم جكله) | ابو عوف العربجى | 21 | |
22) | محمد شوقي | الأب المزيف | 22 | |
23) | وهبة حسب الله | من شلة قشطه | 23 | |
24) | مطاوع عويس | 29 | ||
25) | زكي محمد حسن (زكي الحرامي) | مروج النقود المزيفه | 30 | |
26) | صلاح عبدالحميد | المطرب | 31 | |
27) | عبدالحميد بدوي | 32 | ||
28) | محسن حسنين | مروج النقود المزيفة | 33 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ألبير نجيب | مونتير | 7 | |
2) | عطية عبده | مساعد مونتير | 8 | |
3) | جيفاكولور | بوزيتيف | 9 | |
4) | كوداك | نيجاتيف | 10 | |
5) | روكولور | ألوان | 11 | |
6) | انجا وميلا | نيجاتيف | 12 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جلاوكو | باك بروجكشن | 7 | |
2) | جريشا فكتورفتش | مصور | 8 | |
3) | ديلى فكتورفتش | مدير التصوير | 9 | |
4) | حلمى فريد | مساعد مصور | 10 | |
5) | محمود حسن (خليل) | مساعد مصور | 11 | |
6) | استيليو | الإضاءة | 12 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جينوجان مارى | مصحح الألوان | 6 | |
2) | ولي الدين سامح | مهندس المناظر | 7 | |
3) | ستوديو نحاس (النيل) | استوديو التصوير | 8 | |
4) | السبيلجى | موبيليات | 9 | |
5) | عبدالحميد السخاوي | منفذ الديكور | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نحّاس فيلم | منتج | 6 | |
2) | رمسيس نجيب | مدير الإنتاج | 7 | |
3) | أديب جابر | مساعد منتج | 8 | |
4) | سليمان نجا | مساعد منتج | 9 | |
5) | ألدو سالفي (أ. سالفي) | منتج فني | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد صبرة | الألحان | 5 | |
2) | عزت الجاهلي | الألحان | 6 | |
3) | عبدالعزيز محمود | الألحان | 7 | |
4) | علي فراج | الألحان | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسين فوزي | مخرج | 1 | |
2) | جمال الدماطي | مخرج مساعد | 2 | |
3) | عبدالشافي عبدالقدوس | مخرج مساعد | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كريكور تشاكماكجيان | مهندس الصوت | 4 | |
2) | جلال عبدالحميد | مهندس الصوت | 5 | |
3) | إدوار قريصاتي | مهندس الصوت | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسين فوزي | مؤلف | 1 | |
2) | حسن توفيق | قصة وسيناريو وحوار | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | معامل اكلير - باريس | الطبع والتحميض | 3 | |
2) | ستديو الأهرام (ستديوهات الأهرام) | الطبع والتحميض | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | قاسم وجدي | ريجيسير | 3 | |
2) | حسن طاهر | مساعد ريجيسير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود متولي | ماكيير | 3 | |
2) | سليم سعد | مصفف الشعر | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | خريستو كلاداكيس | مدرب الرقص | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى علاف | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | علي جمال الدين | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | (رأفت بك الخازندار) رجل ثري ، يقرر أن يترك أسرته سعيًا للزواج من امرأة أخرى ، ويقع في حب (قشطة) التي تحب بدورها (بطاطا) الذي ساعدها في مشوارها الفني ، لكن بناته (فادية ، ونادية) ترفضان بشدة ما فعله ، وتقرران إعادته مرة أخرى ، فتسافران إلى (القاهرة) من أجل البحث عنه، وتستعينان في ذلك بمساعدة شاب يدعي انتسابه لعائلة ثرية يحاول إيقاع إحدهما في حباله . 350 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | تسافر فادية ونادية إلى القاهرة من أجل إعادة والدهما الذي ترك الأسرة من أجل الزواج مرة أخرى. 91 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | ترك رأفت بك الخازندار( فؤاد شفيق) زوجته إخلاص (عزيزة حلمي) وابنتيه هادية (نعيمة عاكف) ونادية (نوال بغدادي)، وسافر إلى القاهرة يتنقل بين الكباريهات حتى تعرف على المطربة المشهورة قشطة (كاميليا) وأراد أن يتزوجها، ولكنها كانت تحب الموسيقي المغمور بطاطا (حسن فايق) الذي كان سبب شهرتها، ولكن أمها بالوظة (ماري منيب) أجبرتها على الخطبة لرأفت بيه لأنه غني. قررت هادية ونادية السفر إلى القاهرة لمحاولة إفساد الزيجة وإعادة أبيهم الذي تركهم صغارًا منذ 12 عامًا أي أنه لن يعرفهم إذا رآهم الآن، وركبوا القطار وهم لا يملكون نقودًا ولا تذاكر للقطار وتقابلوا مع كارم (شكرى سرحان) الذى قال أنه ابن الغندور باشا، وأنه فقد حافظة نقوده وبها تذكرة القطار، فقام الكمساري (عبدالمنعم إسماعيل) بتسليمهم جميعًا إلى ناظر محطة شبراخيت، واتصل ناظر المحطة بالغندور باشا ليرسل له ثمن التذكرة، ولم تصدق هادية ولا نادية أن كارم ابن باشا. غنت هادية ونادية ورقصوا للمارة فى الشارع، وجمعوا 43 قرشًا، وأعطاهما أحد المارة (زكي الحرامي) خمسون قرشًا وأخذ الفكة، وفى المطعم اكتشفوا أنها مزيفة، ووقع فيها كارم بعد أن قبض على الجميع، وقام الأستاذ بطاطا بضمان هادية ونادية، وجاء خدم الباشا ميمي (حسن كامل) وتوتو (مختار حسين) وضمنوا كارم. ذهب بطاطا بالبنتين إلى بنسيون مدام روزينا (ميمي عزيز) وعلم أنهما ابنتا غريمه رأفت بيه، واتفقوا على التعاون لإفساد الزيجة حيث يعود رأفت لأولاده وتعود قشطة لحبيبها بطاطا. أخذهما إلى الكباريه الذي تغني فيه قشطة ويسهر فيه رأفت بيه، وألحقهما بالعمل راقصات ومغنيات، بينما بحث كارم عن البنتين حتى وجدهما، واتفقوا أن يمثل كارم دور الشاب الثري حتى تتعلق به قشطة وأمها بالوظة ويتركوا رأفت بيه. اشترى كارم تذكرة يانصيب وادعى أنه كسب ألف جنيه، وذهب إلى الكباريه على أنه صاحب العظمة الهمايونية أمير بحر قزوين، واستقبله مدير الكباريه هشتك بشتك (عبدالسلام النابلسي) بالترحاب، مما أثار فضول قشطة وتعرفت عليه، وشجعتها أمها بالوظة التي انبهرت بثرائه الفاحش، وأعدت قشطة وأمها حفلا كبيرًا في منزلهما ودعيتا فيه الأمير، وكلفتا هشتك بشتك بإعداد البوفيه وتقديم المشروبات والفقرات الفنية على أمل أن يعلن الأمير خطبته على قشطة، كما قامتا بتضليل رأفت بيه بدعوى أن قشطة سافرت إلى اﻹسكندرية، ولكن هادية أخبرته الحقيقة وطلبت منه الحضور متنكرًا ليعرف رأي قشطة وأمها فيه، واكتشف خداعهما له وتنكرهما له عندما رأتا من هو أغنى منه، وتم طرده من الحفل ليفوز باللذة عظمة الأمير الذى خلع ملابسه التنكرية وأعلن أنه شاب فقير مثل دورًا على قشطة وأمها، وتم طرده هو الآخر، وضاعت قشطة وأمها. بينما نصحت هادية أباها بالعودة لزوجته وابنتيه، وعاد بالفعل إلى زوجته إخلاص، وعلم أن هادية ونادية ابنتيه وقد كبرتا، كما جاء الغندور باشا (لطفى الحكيم) ليخطب هادية لابنه كارم. 2416 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء | يعتبر فيلم (بابا عريس) أول فيلم مصري كامل بالألوان الطبيعية. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|