الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بدر لاما | رأفت | 1 | |
2) | أمينة رزق | آمال | 2 | |
3) | بدرية رأفت | ثريا | 3 | |
4) | أحمد عبدالله | المطرب | 4 | |
5) | فردوس محمد | الدادة عزيزة | 5 | |
6) | محمود المليجي | فهمي | 6 | |
7) | زوزو شمس الدين | المطربة | 7 | |
8) | ثريا فخري | والدة رأفت | 9 | |
9) | عبدالمجيد شكري | الدكتور وصفي | 10 | |
10) | سامى نعسان | حمدي | 11 | |
11) | لطفي الحكيم | الشيخ محمود | 12 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فريد غصن | الألحان | 7 | |
2) | يوسف صالح | الألحان | 8 | |
3) | سامي نعسان | الألحان | 9 | |
4) | أمينة رزق | غناء | 10 | |
5) | بدر لاما | غناء | 11 | |
6) | زوزو شمس الدين | غناء | 12 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ألبير نجيب | مونتير | 3 | |
2) | بدر لاما | مونتير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستوديو لاما | استوديو التصوير | 3 | |
2) | محروس زيادة | منفذ المناظر | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | السيد زيادة | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إبراهيم لاما | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هاليبيان / كارل هاليبيان / جان هاليبيان | مهندس الصوت | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كوندور فيلم | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | منتخبات بهنا فيلم | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالله الشيب | مصور | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
نادية مرسى | الرسام رأفت يحب آمال التي تتغيب عن موعدها نتيجة إصابتها في حادث ويحاول أن ينساها بحب ثريا إلى أن يلتقى مجددًا بآمال التي تصده ليأسها من الشفاء لكنه لا يتركها. 158 | ||
محمود قاسم | يتعرف رافت الرسام على امال عبد الشافى وهو يصطاد وذات يوم يحدد موعدا للقاء وفي الموعد المحدد ينتظر رافت امال وبينما هى قادمة متلهفة وقبل ان تصل اليه بخطوات تصدمها سيارة فلا يتمكن رافت من رؤية حبيبته لذا فانه لم يتحرك من مكانه ولا يدرى ان امال هى المصابة ويعود ساخطا يتهمها بالغدر والاهمال وبينما هو يعيش فى جحيم الياس كانت هى فى المستشفى تهذى باسم الحبيب يقترح صديقه فهمى على رافت ان يروح عن نفسه فاوحا الى زميلته ثريا ان تساعده فى ذلك حتى ينسى حب امال تعطف ثريا عليه الى ان يحبها وينسى امال وتخرج امال من المستشفى بعد ان شرح الطبيب لمربيتها ان صدمة العمود الفقرى سببت لامال مرض السل وبينما يعد رافت وثريا العدة للحياة الزوجية فان امال تترك لرافت فى عمله موعدا للقاء بعد ان شرحت له ما حدث لها يعود رافت لحب امال ويصبح في صراع بين ثريا وامال يلتقى رافت بامال التى اخبرته انها خطبت بعد ان عرفت حقيقة مرضها من مربيتها وارادت بذلك الخبر الا تكون سببا فى شقائه ولم يجد رافت ما يزيل عنه الحزن سوى الاندفاع فى شرب الخمر واهمال نفسه يلتقى الحبيبان مصادفة وتعترف له امال بمرضها لكنه لا يقطع من املها فى الشفاء وفعلا يتم شقاؤها ويتزوج الحبيبان. 1033 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
نادية مرسى | الرسام رأفت يحب آمال التى تتغيب عن موعدها نتيجة اصابتها فى حادث ويحاول ان ينساها بحب ثريا الى ان يلتقى مجددا بآمال التى تصده ليأسها من الشفاء لكنه لايتركها. 156 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء | الفيلم مأخوذ عن فيلم (مهمة للذكرى) لميلدريد كران. | ||
Mohamed Kassem | يحمل فيلم رجل بين إمرأتين ١٩٤٠ رقم ١١٦ فى تسلسل الافلام المصرية الروائية الطويلة. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|