الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عقيلة راتب | نادية | 1 | |
2) | زكي رستم | أنور بك | 2 | |
3) | أحمد علام | فؤاد | 3 | |
4) | محمود المليجي | وحيد | 4 | |
5) | زوزو نبيل | زوزو | 5 | |
6) | محمد عبدالقدوس | رؤوف بك | 6 | |
7) | نادية سلطان | 7 | ||
8) | لولا صدقي | 8 | ||
9) | سعيد أبو بكر | 9 | ||
10) | فريد شوقي | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبرت شارفنبرج/ شارفنبرج | مهندس الديكور | 1 | |
2) | عبدالمنعم شكري | مساعد الديكور | 2 | |
3) | حسين الشريف (حسين شريف) | مساعد الديكور | 3 | |
4) | أبو العلا علي | مساعد الديكور | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد خورشيد | مصور | 1 | |
2) | مصطفى حسن | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد كامل مرسي | مخرج | 1 | |
2) | فطين عبدالوهاب | مخرج مساعد | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أميل عطايا | مدير الإنتاج | 1 | |
2) | لطفى نور الدين | مساعد منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد إسماعيل | مونتير | 1 | |
2) | سيد حسين | مساعد مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد كامل مرسي | سيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إبراهيم حجاج | ألحان وموسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيد فرج | ماكيير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستديو الأهرام (ستديوهات الأهرام) | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستديو الأهرام (ستديوهات الأهرام) | إعداد الفيلم | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نعمت فايد / توتو فايد | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | تقرر أسرة أن تدفع بابنتهم نادية في البغاء، وتحصل على أموال طائلة من عملها، وفي يوم يصدمها شابان بسيارتها، وحين يعرفان طبيعة عملها، يتراهنان على أي منهما سينجح في إصلاح حالها. 174 | ||
محمود قاسم | نادية شابة جميلة يدفعها أهلها بطبيعتهم للعمل كفتاة ليل فى أحد الملاهى الليلية، تنطبع بمتطلبات هذا العمل ويروق لها فقد أصبح لها صيت ومعجبون بغنائها، يصدمها صديقان بالسيارة، هما أنور وفراد، فراقت لإحدهما ويدور بين الصديقين جدل حول إمكانية إصلاح مثل هذه النوعية من الفتيات لو وجدت المناخ الصالح لذلك، ينتهى الأمر برهانهما على هذه الإمكانية، ويتحمس أحدهما الذى بدأ يشعر بعاطفة الحب تجاه الفتاة، يسعى أنور إلى انتشالها من هذا الوسط. يتقرب إليها حتى تبادله مشاعره ويتزوجان. إلا أن الفتاة بعد فترة تمل الحياة الزوجية وضوابطها، يضطر أنور للسفر لانجاز عمله، تستغل غيابه وتعود إلى الغناء فى إحدى الصالات الليلية وقد أغواها الفاسدون القدامى، وعندما يعود أنور من سفره لا ترجع معه وإنما تحكى له عن علاقة قديمة مشينة وتؤكد أن هذه العلاقة لم تنتهى فلا يجد مفرًا من الطلاق؛ إذ تأكد له أن هذه النوعية من النساء لا يمكن إصلاحها. تستكمل نادية حياتها الليلية ويتخلى عنها الأصدقاء الذين أفسدوا حياتها وكانوا سببًا فى عودتها للوحل وينتابها المرض الذى ظل يشتد يومًا بعد يوم، يلقاها زوجها فتطلب منه الصفح والغفران، يكون المرض قد بلغ مبلغه فتموت مع غروب الشمس. 1035 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|