الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فريد شوقي | عبدالقادر | 1 | |
2) | ناهد شريف | راوية / ابتسام | 2 | |
3) | محمد العربي | شكري | 3 | |
4) | كريمة مختار | عديلة | 4 | |
5) | فردوس عبدالحميد | خديجة | 5 | |
6) | هناء ثروت | مديحة | 6 | |
7) | حسين الشربيني | كمال | 7 | |
8) | صبري عبدالعزيز | المدير | 8 | |
9) | علي عزب | طلعت | 9 | |
10) | نعيم عيسى | حسين | 10 | |
11) | منى عبدالله | 11 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جميل عزيز | مهندس الصوت والمكساج | 1 | |
2) | نصري عبدالنور | كبير مهندسي الصوت | 5 | |
3) | حسن إبراهيم | مساعد الصوت | 6 | |
4) | حسن أمين | مساعد الصوت | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الشرق الأوسط للإنتاج السينمائي | منتج | 1 | |
2) | سيد ماضي | مدير الإنتاج | 5 | |
3) | محمود التهامى | مدير الإنتاج | 6 | |
4) | عبدالحكيم أحمد | منتج | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيد محمد | ماكيير | 1 | |
2) | حسن طه | ماكيير | 2 | |
3) | طلعت أحمد (طلعت علي أحمد) | مصفف الشعر | 5 | |
4) | محمد عبدالله | مصفف الشعر | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | معامل مدينة السينما (مدينة السينما) | الطبع والتحميض | 1 | |
2) | حسن عيسى | مدير المعامل | 2 | |
3) | حامد حفناوي | مصحح الألوان | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد السبعاوي | مخرج | 1 | |
2) | سمير حافظ | مخرج مساعد | 2 | |
3) | أسامة فريد | مخرج مساعد | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فكري رستم | مونتير | 1 | |
2) | ليلى السايس | نيجاتيف | 4 | |
3) | طلعت فيظي | مركب الفيلم | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مكرم سالم | مساعد مصور | 2 | |
2) | عادل عبدالعظيم | مدير التصوير | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميشيل المصري | موسيقى تصويرية | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيصل ندا | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الشحري | العناوين | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الشرق الأوسط للإنتاج السينمائي | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن الشاعر | مؤثرات حية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جلال زهرة | ريجيسير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | يعيش عبد القادر مع أسرته حياة هادئة هانئة، وتتزوج ابنته مديحة من عادل الذي يسافر ليعمل في إحدى الدول العربية، ويقع ابنه شكري في حب راوية لكنه يعارض تلك الزيجة ويضغط عليه ليتزوج من ابنة خالته، لتقرر راوية اﻹنتقام من شكري ووالده، وذلك على تخاذل اﻷول ومعارضة الثاني، وذلك من خلال إيقاع الوالد في شباكها. 300 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | تدور الأحداث حول عبد القادر الذي يحاول إدارة شؤون أسرته، لكنه يواجه العديد من العقبات والتحديات المتعلقة بأبنائه. 113 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | يعيش عبدالقادر مع زوجته عديلة حياة سعيدة، تتزوج ابنته مديحة من عادل الذي يعمل في أحد البلاد العربية، تقيم مديحة في القاهرة بعيدة عن زوجها، ويتزوج ابنه المهندس شكري من ابنة خالته خديجة، وهي فتاة غير متعلمة، يوافق شكري علي هذه الزيجة تحت ضغط من الدكتورة راوية التي تبادله الحب وترى المصلحة أن يتزوج من فتاة غير متعلمة ولم تجد ضالتها إلا في خديجة، تحاول راوية إيقاع الأب عبدالقادر فى حبها رغبة في الإنتقام منه حيث أنه لم يوافق على زواجها من ابنه شكري، يقع عبدالقادر في حب راوية التي تجعله يتخلى عن بيته ولا يجد مفراً من أن يطلب راوية للزواج، لكن راوية تخبر عبدالقادر أن مسألة حبها له لم تكن سوى لعبة وأنها لن تتزوجه لا هو ولا ابنه شكري، يعود عبدالقادر إلى بيته منكسراً فيجد أن زوجته عديلة قد رحلت، وأن خديجه تركت منزل شكري بعد أن عرفت زيف مشاعره وأنه لا يحبها، إما الابنة مديحة والتي كانت مطمع الكثير من زملائها قد سافرت لزوجها كي تعيش معه هنالك. 843 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمود محجوب | تم التصوير بوِرَش (نستا وتوني). |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|