الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال الشناوي | أحمد يسري | 1 | |
2) | ناهد شريف | أمل | 2 | |
3) | نيللي | هيام | 3 | |
4) | ماجدة الخطيب | إيمان | 4 | |
5) | يوسف فخر الدين | عادل | 5 | |
6) | زوزو حمدي الحكيم | أبلة نعيمة - مدير بيت الطالبات | 6 | |
7) | عبدالسلام محمد | شعبان | 7 | |
8) | أشرف عبدالغفور | 8 | ||
9) | أميرة | هالة | 9 | |
10) | كوثر صبحي | وجيدة | 10 | |
11) | فتحية شاهين | أم عادل | 13 | |
12) | سهير زكي | 29 | ||
13) | ليلى حمدي | 30 | ||
14) | سلوى فؤاد | 31 | ||
15) | نعيمة إبراهيم | 32 | ||
16) | راجية إبراهيم | 33 | ||
17) | هناء البيلى | 34 | ||
18) | ليلى يوسف | 35 | ||
19) | ليلى عز الدين | 36 | ||
20) | عبدالعظيم محمد | 37 | ||
21) | ليلى مرسي | 38 | ||
22) | محمد الملواني | 39 | ||
23) | عبدالعظيم كامل | محمود - والد أمل | 43 | |
24) | برنسة عبدالغني (برنسة عبدالحميد) | 44 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد ضياء الدين | مخرج | 1 | |
2) | صبحي عبدالعزيز | مساعد مخرج | 2 | |
3) | كريم ضياء الدين | مساعد مخرج | 3 | |
4) | عبدالرؤوف عبدالهادي | كلاكيت | 6 | |
5) | سيد توفيق | ملاحظ السيناريو | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالعزيز فخري | مونتير | 1 | |
2) | صلاح خليل | مركب الفيلم | 5 | |
3) | محمد الطباخ | مركب الفيلم | 6 | |
4) | ليلى فهمي | نيجاتيف | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام نهضة مصر (والي السيد) | منتج | 1 | |
2) | والي السيد | مدير الإنتاج | 5 | |
3) | عبدالعظيم كامل | إدارة الإنتاج | 6 | |
4) | يوسف عبيد | إدارة الإنتاج | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أندريا زنديلس (أندريه) | مهندس الصوت | 1 | |
2) | عبدالقادر علي | مسجل الحوار | 2 | |
3) | إبراهيم خورشيد | مساعد الصوت | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد عمارة | مدير التصوير | 1 | |
2) | مكرم سالم | مساعد مصور | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فوزية مهران | القصة والحوار | 1 | |
2) | أحمد عبدالوهاب | سيناريو | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالسميع محمد | ماكيير | 1 | |
2) | جمال عبدالمنعم | مساعد ماكيير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستوديو مصر | الطبع والتحميض | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رجاء بيومي | مهندس الديكور والإكسسوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميشيل يوسف | موسيقى تصويرية | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | صبحي بسطا | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شركة القاهرة للإنتاج السينمائي | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الشحري | العناوين | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد مرسي | ريجيسير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بهجة الحلبي | الملابس | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
hamed fouad | ثلاث فتيات هن (إيمان)، و(أمل) و(هيام) طالبات في الجامعة، أتين من قرى ومدن بعيدة يعشن في بيت الطالبات ويعانين من تسلط المشرفات، ومديرة الدار (هيام) القادمة من الريف، والتي تكتب الشعر وترتبط بعلاقة حب مع أحد الصحفيين، و (أمل) التي تحلم بالزواج من شاب ثري يحقق تطلعاتها المادية في امتلاك فيلا وسيارة و(إيمان) التى تتطلع للتخرج، والعمل ووقتها يحين أوان الحب، وفي وسط تلك الظروف، يعانين من تسلط مشرفات،ومديرة الدار ويقعن في العديد من المشاكل التي تورقهن. 449 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
حسين رأفت | تدرس الثلاث فتيات (إيمان) و(أمل) و(هيام) في الجامعة حيث يعيشن في بيت الطالبات، لكنهن يعانين من تسلط المشرفات ومديرة الدار. 122 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | ثلاث فتيات جئن من قرى بعيدة ليلتحقن بالجامعة فى القاهرة، وأقمن ببيت الطالبات، الاولى آمل (ناهد شريف) من أسرة بسيطة ريفية، تهوى الشعر وكتابة القصص، ومعجبة بالكاتب الصحفى أحمد يسرى، وتقرأ له كل مايكتب، والثانية هيام (نيللى) انفصل والداها وتتخذ من التعليم وسيلة للحصول على زوج مناسب ثرى يحقق لها الأمان،ويلبى تطلعاتها،والثالثة إيمان (ماجده الخطيب) طالبة الطب، والتى كان لها تجربة عاطفية فاشلة، فقررت التفرغ لدراستها، لأن الإنشغال بأمرين مختلفين يؤدى الى الفشل، فأرجأت الحب الى مابعد التخرج، والثلاثة ومعهن بقية طالبات البيت، يعانين من تسلط المديرة أبله نعيمه (زوزو حمدى الحكيم) العانس التى أوقفت حياتها على رعاية عملها، وتريد من كل البنات ان يحذون حذوها، فهى لا تؤمن بالحب والجنس الآخر، وتتمسك بالروتين دون النظر لروح التعليمات، فهى لا تسمح بخمس دقائق تأخير عن ميعاد غلق باب الدار، دون مراعاة لتأخر المواصلات أو المحاضرات، وتعرفت هيام على زميلها الثرى عادل (يوسف فخر الدين) وحيد والدته (فتحية شاهين) وإنشغلت به عن دروسها، ولما وجدت ام عادل ان ابنها مشغول بهيام، وافقت على إرتباطه بها، وذهبت لبيت الطالبات لمقابلة أبلة نعيمه تسألها عن أخلاق هيام، فأمدتها أبلة نعيمة بما يسيئ الى أخلاق هيام، وعزفت ام عادل عن ارتباط ابنها بهيام، أما إيمان فقد قادتها الظروف للتعرف على فؤاد (اشرف عبد الغفور) طالب الآداب، الذى يتمرن فى الصحيفة التى يعمل بها أحمد يسرى، لكن إيمان كانت فى حيرة مابين قلبها وقرارها بالتفرغ لدراستها، وعن طريق فؤاد حضرت أمل ندوة فى الجامعة يحضرها الأديب الصحفى احمد يسرى، وتعرفت عليه وإقتنع بما تكتب، وتوافقت آراءهما، وألحقها بالتدريب فى الصحيفة ونشر لها إنتاجها، وعندما شعر انها تحتاج للمال للإنفاق على دراستها، منحها فرصة العمل كمترجمة بالصحيفة، وتم التقارب بينهما وشعر كل منهما بعاطفة نحو الآخر، غير ان احمد يسرى كان يريد زوجة كلاسيكية تذوب فى زوجها، وتكتفى برعاية المنزل، دون تحقيق ذاتها بالعمل، وهو الشيئ الذى رفضته أمل، وأجلت مشروع الزواج لوقت لاحق، وكان بالبيت قصة حب أخرى بين وجيدة فراشة البيت وبين الجزمجى شعبان (عبد السلام محمد) والذى لا يرى غضاضة فى عمل وجيدة، ويناصر معها الطالبات ضد أبله نعيمة، فلما علمت هيام بما فعلت أبلة نعيمة مع أم عادل، أقدمت على الانتحار، مما أثار الطالبات على ممارسات المديرة وقررن مواجهتها لوضع حد لتصرفاتها. (بيت الطالبات) 2067 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|