مجنون أميرة  (2009) 

4.8

يدور حول شاب مصري فقير مجنون بالأميرة ديانا، فيتتبع أخبارها ويزين جدران غرفته بصورها إلى أن تظهر أمامه مصادفة فتاة دانماركية تشبه الأميرة، فيصاب بالجنون أكثر ويبدأ ملاحقتها، إلى أن يتضح أنها أميرة...اقرأ المزيد بالفعل، وينــقذها شخصياً من محاولة اغتيال، تغرم على إثرها بالشاب الفقير وتقرر البــقاء في مصر.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [51 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يدور حول شاب مصري فقير مجنون بالأميرة ديانا، فيتتبع أخبارها ويزين جدران غرفته بصورها إلى أن تظهر أمامه مصادفة فتاة دانماركية تشبه الأميرة، فيصاب بالجنون أكثر ويبدأ ملاحقتها، إلى...اقرأ المزيد أن يتضح أنها أميرة بالفعل، وينــقذها شخصياً من محاولة اغتيال، تغرم على إثرها بالشاب الفقير وتقرر البــقاء في مصر.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • في تصريح للإعلامية راغدة شلهوب، أعربت المخرجة إيناس الدغيدي عن عدم توفيقها بهذا العمل، وأرجعت ذلك...اقرأ المزيد لظروف خاصة ببطلي الفيلم اللذان لم يستغلا الفرصة حسب تعبيرها.
المزيد

أراء حرة

 [4 نقد]

عندما يكون للسذاجة عنوان !!!!!!

استقت السينما منذ بدايتها أعمالها من الواقع المحيط بها , لذلك تفاعل معها الناس واقبلوا عليها, حتى عند الاقتباس ظل التمصير هدفا لكل صاحب عمل . لذلك كان ظهور فيلم مصرى عن الاميرة الراحلة ديانا خبرا كوميديا فى بداية الأمر انقلب الى حقيقة مؤلمة جسدها فيلم ساذج بقصة ضعيفة غير منطقية عن قصة حب وهمية بين عاشق الاميرة ديانا المصرى الفقير وفتاة دانماركية تشبهها وفجأة يتضح انها الاميرة وينقذها من محاولة اغتيال, ويبدو أن مخرجتنا صاحبة المشاكل وعاشقتها أدركت بعقلها الباطن ذلك السقوط المبكر لفيلمها فاختارت...اقرأ المزيد أبطالا من الصف الثالث والرابع ليصبحوا نجوم عملها فزادوه فشلا على فش . قد نختلف حول عمل سلبا او ايجابا لكن تبقى محاولة الاستخفاف بعقل المتفرج علامة فارقة يرفضها الجميع , فبعد كل ما فى الفيلم من سذاجة وأستخفاف نصرخ مستغيثون .... أرحمونا

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
من عجائب السينما المصرية وائل محمود وائل محمود 1/1 5 سبتمبر 2018
مجنون الاميرة لوين محمد لوين محمد 3/5 7 ابريل 2011
المخرج مسؤل Ezzat Khammiss Ezzat Khammiss 0/0 15 مايو 2021
المزيد

أخبار

  [3 أخبار]
المزيد

تعليقات