The Expendables المرتزقة


بارني روس (سيلفستر ستالوني) يقود عصابة من المرتزقة ذوي المهارات العالية، المقاتل المتحمس دائماً لي (جيسون ستاثام)، وخبير فنون القتال اليدوي يانغ يين (جيت لي)، وخبير الأسلحة الثقيلة هيل سيزر (تيري كروز)، وخبير الطرق تول (ميكي رورك)، والقناص المحترف جنسن (دولف لاندجرين)؛ لإغتيال دكتاتور لا يرحم يحكم...اقرأ المزيد جزيرة صغيرة "وهمية" في أمريكا الجنوبية. يسافر (بارني ولي) أولاً للقاء معارضي هذا الدكتاتور والتعرف على طبيعة المكان، ويجتمعا مع ساندرا (جيزيل تي) إحدى المتمردين المحليين ليكتشفون حقيقة الصراع وأزمة المدينة. ولكنهم يضطرا للهروب بعد تعرضهم للهجوم ويحتار (بارني) بين اختيارين كلاهما صعب، وهما إلغاء المهمة أو العودة لإنقاذ الجزيرة.


تخرج فرقة المرتزقة في مهمة يظن الجميع أنها سهلة، لكنها غير ذلك تمامًا، حيث تواجههم الكثير من المتاعب التي تودي بروح أحدهم، الأمر الذي يشعل نار الثأر بقلوبهم من القاتل الذي يمتلك أكثر من ستة أرطال بلوتينيوم كافية لتغيير ميزان القوى بالعالم أجمع.


في جو من الحركة والتشويق، يرصد الفيلم عمليات فرقة المرتزقة بقيادة بارني روس (سيلفيستر ستالون)، حيث يجد بارني روس نفسه وجهًا لوجه ضد كونراد ستون بانكس (ميل جيبسون). كونراد كان أحد أعضاء الفرقة في الماضي، لكنه خانها فقام بارني بقتله. يكتشف بارني بالصدفة أن كونراد لا يزال حيا، وأنه قد أصبح أحد عتاة...اقرأ المزيد اﻹجرام في العالم، فيقوم بتجنيد جيلًا جديدًا للفرقة أصغر سنًا من أجل مساندة ومساعدة الفرقة في القضاء على عدوها اللدود.


يعود فريق المرتزقة من جديد من أجل التصدي لتاجر أسلحة يمتلك جيشًا كبيرًا يسعى من خلاله لتدمير كل شيء.