الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زياد كلثوم | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زياد كلثوم | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زياد كلثوم | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زياد كلثوم | بنفسه | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فراس جواد | مونتير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Kamal | ماذا يحدث حين يجد السينمائي نفسه جنديًا في معركة طاحنة؟ ليس في هذا السؤال أي نوع من المجاز، لقد حدث ذلك فعلًا للسينمائي السوري الشاب (زياد كلثوم) حين وجد نفسه جنديا برتبة رقيب مجند في واحدة من أكثر الجبهات اشتعالًا في سوريا وقتها: (المليحة) في غوطة (دمشق الشرقية)، عندها لم يجد الشاب المولع بالسينما خيارًا سوى كاميرا الموبايل ليوثق بها يوما من يومياته العادية، منذ استيقاظه على صوت رنين منبه الساعة، ليختم برنين آخر في نهاية الفيلم، في دورة لا تتعدى يومًا واحدًا. 464 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Kamal | يوثق المخرج بكاميرا الموبايل يومًا من يومياته العادية يثكنته العسكرية، منذ استيقاظه حتى نومه، في دورة لا تتعدى يومًا واحدًا. 124 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Kamal | تم تصوير الفيلم كاملًا بكاميرا الموبايل. | ||
Ahmed Kamal | نحن لا نرى وجه الشخصية الرئيسية طوال الفيلم. | ||
Ahmed Kamal | نحن لا نرى وجه الشخصية الرئيسية طوال الفيلم. | ||
Hazem ELNashar | الفيلم عرض في سينما أوديون عام 2014 ضمن مبادرة زاوية. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|