الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سوني رزدان | 1 | ||
2) | أهانا كومرا | 2 | ||
3) | بانكاج تريباثي | 3 | ||
4) | ماهيش بهات | 4 | ||
5) | فيناي باثاك | 5 | ||
6) | مانالي شاكرافارتي آينا | 6 | ||
7) | سريا أدهيا | 7 | ||
8) | ديبادريتا بانيرجي | 8 | ||
9) | باسانتي تشاكرابورتي | 9 | ||
10) | سوبهاش شاندرا جها | 10 | ||
11) | كيريتي كانجيلال | 11 | ||
12) | ميرو كابوور | 12 | ||
13) | أميت مالفانكار | 13 | ||
14) | تاباتي مونسي | 14 | ||
15) | تيجوديبتو باندا | 15 | ||
16) | سارباني سينجوبتا | 16 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سانجوي ناج | مؤلف | 1 | |
2) | أننيي زايدا | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زي فايف | منتج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سانجوي ناج | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Maged Mamdouh | تأخذ حياة (ميثي) مساراً مغايرًا مع اقترابها من سن التقاعد، حين تنجذب لصوت مذيع محطة القطارات، فتبدأ في البحث عن هويته الحقيقية، وتتوالى بعدها الأحداث. 150 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|