نضال الشافعي Nedal Al Shafeay

السيرة الذاتية

ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة عام 1978، وتخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1999، وشارك في دورة بستوديو مركز الإبداع على يد المخرج المسرحي خالد جلال، وشارك في ذلك الوقت بالتمثيل في العديد من المسرحيات التي قدمت على خشبة مسرح الدولة منها: (محاكمة...اقرأ المزيد غانم سعيد، المجند 311، مسافر ليل). كان أول ظهور سينمائي له عام 2005 في فيلم ملاكي إسكندرية مع المخرجة ساندرا نشأت، ولمع بعد ذلك في عام 2007 من خلال مسلسل (تامر وشوقية) عندما قدم شخصية سيد شقيق شوقية، وشارك بعدها في بطولة العديد من المسلسلات، منها: لحظات حرجة، حكايات بنعيشها، فرقة ناجي عطا الله، فيرتيجو)، كما قدم من الأفلام: (الجزيرة، بدل فاقد، الديلر، جرسونيرة)


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة عام 1978، وتخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1999، وشارك في دورة بستوديو مركز الإبداع على يد المخرج المسرحي خالد...اقرأ المزيد جلال، وشارك في ذلك الوقت بالتمثيل في العديد من المسرحيات التي قدمت على خشبة مسرح الدولة منها: (محاكمة غانم سعيد، المجند 311، مسافر ليل). كان أول ظهور سينمائي له عام 2005 في فيلم ملاكي إسكندرية مع المخرجة ساندرا نشأت، ولمع بعد ذلك في عام 2007 من خلال مسلسل (تامر وشوقية) عندما قدم شخصية سيد شقيق شوقية، وشارك بعدها في بطولة العديد من المسلسلات، منها: لحظات حرجة، حكايات بنعيشها، فرقة ناجي عطا الله، فيرتيجو)، كما قدم من الأفلام: (الجزيرة، بدل فاقد، الديلر، جرسونيرة)

المزيد

هوامش:
  • تم تكريم الفنان بمهرجان الفنون المسرحية للعام الدراسي 2011 / 2012 لكونه أحد خريجي مدرسة السعيدية والذين شاركوا في عروض على مسرح المدرسة. - جائزة التميز لعام 2013 من أوسكار art عن دوره في مسلسل الشك . - تكريمه من نادي سبورتنج بالاسكندرية عام 2013 عن دوره
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • مصر

  • مدينة الميلاد:
  • Al Qahirah



تعليقات