الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | صباح | نعيمة/دلال | 1 | |
2) | حسين رياض | حسنين | 2 | |
3) | شكري سرحان | حسين | 2 | |
4) | وداد حمدي | دلع | 24 | |
5) | حسن إسماعيل | 25 | ||
6) | عبدالمنعم إسماعيل | 26 | ||
7) | حسن الدويني | 27 | ||
8) | محسن حسنين | 28 | ||
9) | رجاء سراج | 29 | ||
10) | أحمد الحماقي | 30 | ||
11) | فيفي سعيد | 31 | ||
12) | كيتي | راقصة | 32 | |
13) | عبدالحميد زكي | 33 | ||
14) | محمد صبيح | الذئب البشري | 34 | |
15) | حامد مرسي | مطرب صالة القمار | 35 | |
16) | عواطف رمضان | 36 | ||
17) | عزيزة بدر | 37 | ||
18) | محمد سليمان | 38 | ||
19) | أحمد المغاوري | 39 | ||
20) | ليلى يسري | راقصة | 41 | |
21) | ريري | راقصة | 42 | |
22) | زوزو نبيل | الست مديرة اوكار الرذيلة | 43 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن الإمام | مخرج | 1 | |
2) | علي رضا | مساعد مخرج | 3 | |
3) | إبراهيم المنياوي | مساعد مخرج | 4 | |
4) | إبراهيم فتحي | مساعد مخرج | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد مصطفى سامي | سيناريو وحوار | 1 | |
2) | حسن الإمام | مشاركة في السيناريو | 5 | |
3) | حسيب غباشي | كلمات الأغاني | 6 | |
4) | فتحي قورة | كلمات الأغاني | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال أبو العلا | مونتير | 1 | |
2) | مصطفى مختار | تركيب الفلم | 2 | |
3) | مارسيل صالح | نيجاتيف | 3 | |
4) | عدلات سري | مساعد مونتير | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيفيو أورفانللي | مهندس الصوت | 1 | |
2) | عبدالقادر | مسجل الصوت | 2 | |
3) | إبراهيم صالح | مساعد الصوت | 3 | |
4) | عباس مبروك | مساعد الصوت | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أديب جابر | مدير الإنتاج | 4 | |
2) | فؤاد صلاح الدين | مساعد منتج | 5 | |
3) | أفلام مصر الجديدة | منتج | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مسعود عيسى | مصور | 4 | |
2) | وحيد فريد | مدير التصوير | 5 | |
3) | عبدالله ياقوت | مساعد مصور | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عباس حلمي | مهندس المناظر | 1 | |
2) | نجيب خوري | إكسسوار | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يوسف محمود | ماكيير | 3 | |
2) | حمدي رأفت | مساعد ماكيير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسين بكر | مصور فوتوغرافيا | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود الشريف | تلحين الأغاني | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | والي السيد | ريجيسير | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | تلجأ نعيمة لسيدة من سيدات المجتمع، هربًا من قسوة الشارع، لتكتشف أن تلك السيدة أو (الست هانم) كما يُطلق عليها الجميع، تدير وكر للرذيلة والقمار، لتعمل معها نعيمة مضطرة ويتغير إسمها فيما بعد إلى (دلال)، ليتغير كل شيء في حياتها عندما تتعرف على (حسنين) وتقع في حبه، ولكن القدر يخبأ لهما مفاجآة لم يتوقعاها. 301 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | تدور الأحداث حول نعيمة التي تهرب من قسوة ووحشية الشارع، لتلجأ للست الهانم، والتي تكتشف أنها لا تقل قسوة عن الشارع. 114 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | تقع "نعيمة" في مصيدة "الست الهانم" التي تملك وتدير أوكار الرذيلة والقمار، و"الست الهانم" امرأة قوية، يهابها الجميع، قاسية لا تعرف الرحمة ولا يهمها إلا تحقيق أطماعها و"نعيمة" فتاة لا مأوى لها ولا أهل، تسعى بنفسها إلى قصر "الست الهانم" هرباً وخوفاً من البوليس، بعد صراع بينها وبين ذئب بشري حاول إغتصابها، ولا تلبث نعيمة أن تخضع للحياة الجديدة، ويصبح إسمها "دلال"، تظل تؤدي عملها متبرمة حتى تلتقي بـ "حسنين" وتعرف معه معنى الحب، وتصارحه بقصتها، فيزداد تمسكاً بها، ويقرر الزواج منها، ويجعلها تقيم مع والدته، لنجدها هي الست هانم التي تملك أوكار الرذيلة والقمار، والتي تستغل "دلال" وتذهل الست الهانم لهذا الحب الطاريء الذي غزا قلب ابنها ووحيدها، فستعى إلى أن تخنق هذا الحب، ويدخل المعركة طرف ثالث، يقود "حسنين" إلى وكر والدته، ويدفعه ليكشف حقيقتها، فيصدم، تكون النهاية حيث تلقى "الست الهانم" جزاءها، ويسعد الحبيبان. 811 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|