الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نظلة مزراحي | 12 | ||
2) | إستيفان روستي | 13 | ||
3) | روز اليوسف | 14 | ||
4) | مختار عثمان | 15 | ||
5) | حسين رياض | 16 | ||
6) | زكي مراد | 17 | ||
7) | عباس فارس | 18 | ||
8) | سراج منير | 19 | ||
9) | عبدالوارث عسر | 20 | ||
10) | بديع خيري | 21 | ||
11) | نجيب الريحاني | 22 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد تيمور | مؤلف | 1 | |
2) | بديع خيري | كلمات الأغاني | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيد درويش | الألحان | 3 | |
2) | عبدالحليم علي | موزع موسيقي | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | السيد بدير | 3 | ||
2) | عزيز عيد | تحت إشراف | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نجيب الريحاني | منتج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد الجندي | أوبريت غنائي فكرته الأساسية تمجيد الفلاح المصري، والسخرية من التجبر والغرور التركي، تعرض لهجوم من الطبقة الأرستقراطية. 118 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد الجندي | قدمها الفنان عزيز عيد لفرقة المسرح نجيب الريحاني وكانت فكرته الأساسية تمجيد الفلاح المصري، وبالتريقةب على التجبر التركي وبالنفخة الكدابة، ولحن الشيخ سيد درويش الأوبريت فكانت درة من درر المسرح المصري رغم الهجوم الضاري الذي شن عليها من الارستقراطية المصرية وكان معظمها من أصل تركي 278 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|