الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جون واين | رستى | 1 | |
2) | كلاودت كولبرت | كيت مادن | 2 | |
3) | دون ديفور | دينك | 3 | |
4) | آنى تريولا | كونى | 4 | |
5) | إستير هوارد | ساره | 5 | |
6) | كاري جرانت | كارى جرانت | 6 | |
7) | جون كيلوج | العسكرى | 12 | |
8) | سي كيندال | الضامن بكفالة | 12 | |
9) | بيرت ستيفينز | عسكري بمحطة القطار | 13 | |
10) | ويليام بيللى بينيديكت | صبى التليغراف | 13 | |
11) | كينر جي كيمب | راكب بالقطار | 14 | |
12) | تشارلي هال | منظف الشبابيك | 14 | |
13) | تشارلز آرنت | البائع | 15 | |
14) | فرانك بوليا | أورتيجا | 15 | |
15) | سام ماكدانيل | فريدى | 16 | |
16) | فرانك ويلكوكس | جاك | 16 | |
17) | ليلا بليس | مسز بيرثا | 17 | |
18) | هاري سترانج | رجل بوليس | 18 | |
19) | جيفري ساير | سيناتور امريكي | 19 | |
20) | فريد كوبي | الضابط الفرنسي | 20 | |
21) | تشارلز ويليامز | لويس | 21 | |
22) | تشارلز إيفانز | فيليب | 22 | |
23) | روبن شورت | مراسل | 23 | |
24) | تاي دن | 24 | ||
25) | هاري هايدن | هاري | 25 | |
26) | جرايس هامبتون | لويز | 26 | |
27) | روبرت أندرسون | مذيع الراديو | 27 | |
28) | فريد ألدريتش | مسافر بالقطار | 28 | |
29) | جورج ماجريل | سائق تاكسي | 29 | |
30) | بلانكا فيشر | الجميلة المكسيكية | 30 | |
31) | خوسيه ألفارادو | صبي مكسيكي | 31 | |
32) | فرناندو ألفارادو | صبي مكسيكي | 32 | |
33) | جون جيلبريث | بحار | 33 | |
34) | جان وونج | مراسلة | 34 | |
35) | جيسي جريفز | حمال | 35 | |
36) | آرت مايلز | سائق شاحنة | 36 | |
37) | هاري هولمان | عامل البنزينة | 37 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أندرو سولت | مؤلف | 1 | |
2) | جين ألين | مؤلف | 2 | |
3) | ماي ليفينجستون | مؤلف | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميرفين ليروي | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | (كيت مادن) تركب القطار متجهة إلى (هوليوود)، حيث يتم تحويل مؤلفها الأكثر مبيعا إلى فيلم سينمائي. وفي القطار تتقابل مع اثنين من قوات المارينز الأمريكي (رستي)، و(دينك)، وهما لايعرفان أن (كيت) هي مؤلفة الرواية الشهيرة، وهما لايعتقدان في الأفكار التي تضمنها الكتاب. (كيت)، و(رستي) ينجذبان لبعضهما، ولكن (كيت) لا تعرف كيف تتعامل مع ازدراء (رستي) لكتابها، أو بالأحرى لمؤلف الكتاب. 374 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|