تعتبر أشهر مونتيرة نيجاتيف في مصر، وصاحبة الرقم القياسي حيث يقترب رصيدها 600 عملاً، عملت الراحلة مونتاج فيلمين فقط هما " السجينة رقم 17 " عام 1949 و " ناس هايصة وناس لايصة " عام 1986، أما عن عملها كمونتيرة نيجاتيف فهو ما اشتهرت به، بل وتعد من رواد تلك المهنة التي لا يمتهنها في...اقرأ المزيد مجال السينما إلا القليل جدا من السينمائيين، فهي مهنة حساسة وهامة جدًا بالنسبة للفيلم السينمائي، وتحتاج لقدر كبير من المهارة والدقة والنظافة والتركيز. تعد الراحلة مارسيل صالح من رواد هذه المهنة، بل وكرست كل حياتها بشكل كامل لها، وتتلمذ على يدها العديد من ممتهني المهنة منذ الخمسينيات وإلى رحيلها عام 2005.
(حسب المشاهدات)
تعتبر أشهر مونتيرة نيجاتيف في مصر، وصاحبة الرقم القياسي حيث يقترب رصيدها 600 عملاً، عملت الراحلة مونتاج فيلمين فقط هما " السجينة رقم 17 " عام 1949 و " ناس هايصة وناس لايصة " عام...اقرأ المزيد 1986، أما عن عملها كمونتيرة نيجاتيف فهو ما اشتهرت به، بل وتعد من رواد تلك المهنة التي لا يمتهنها في مجال السينما إلا القليل جدا من السينمائيين، فهي مهنة حساسة وهامة جدًا بالنسبة للفيلم السينمائي، وتحتاج لقدر كبير من المهارة والدقة والنظافة والتركيز. تعد الراحلة مارسيل صالح من رواد هذه المهنة، بل وكرست كل حياتها بشكل كامل لها، وتتلمذ على يدها العديد من ممتهني المهنة منذ الخمسينيات وإلى رحيلها عام 2005.